العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

زارت الفنانة اللبنانية سابين ستديو المصورة الفوتوغرافية كارين بدر، حيثُ تحضر لجلسة تصوير يتحدد من خلالها غلاف ألبومها والصور الداخلية، وقد حرصت مع بدر وفريق عملها على الخروج بفكرة جديدة، تشبه سابين وإطلالتها الشبابية.

وقد أكدت سابين أنها سعيدة لتشوّق الجمهور لألبومها، فهذا حسب تعبيرها دليل محبة ومتابعة فَهم أحبوا أغنياتها المنفردة وما يسعدها ليس فقط المعجبون، بل أهل الصحافة الذين يسألونها أيضاً عن موعد صدور الألبوم وهذا إيجابي.

ووعدت أن الألبوم سيحتوي أجمل الأغنيات التي سيسمعها الجمهور العربي، وسيصدر العمل قريباً جداً بشكله المتنوّع إذ فيه الشعبي المصري، اللبناني الرومنسي، الأغنيات الراقصة، وغيرها، وهو عمل يشبه سابين وأهمّ ما فيه المواضيع الجديدة والقريبة من الناس، ويتضمن بين 13 أو 14 أغنية وبقي أغنية واحدة بصدد التحضير، فيما خضعت كل الأغنيات للتعديل ذلك أن سابين حريصة أن يعشق الناس كل أغنية ويشعرون أنّها hit!.

وعن الحب قالت سابين: "قلبي لم يدق منذ زمان وأحب الآن أن أركز على عملي، والذي يعطيني بقدر ما أعطيه ولا أقدر أن أقسم نفسي إلى نصفين لأنني مغرمة الآن بعملي، لكن حين أختار أغنية أتخيل شخصاً أوظرفاً حدث معي أو مع آخرين".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.