العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

شرح الكاتب شكري انيس فاخوري أن سبب تنويعه من ناحية الممثلين والمخرجين والمنتجين في اعماله يعود إلى ان " كمّ الحلقات الدرامية التي كتبتها خلال مسيرتي المهنية، استدعى اكتشاف ممثلين لم يكونوا قد اشتهروا بعد مثل سيرين عبد النور، وعندما قدمّت 59 حلقة درامية من ضمن سلسلة "حكايات" عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال، توّلى مخرج مختلف تصوير كل حلقة، وكان لكل قصة أبطالها أيضاً، فتعاونت مع المخرجين: جنان منضور، كابي أبي سعد، سمير حبشي، كارولين ميلان، باسم نصر وميلاد الهاشم وغيرهم".

واعتبر انه ليس من المهم أن يعترف بعض الممثلين بفضله على نجوميتهم، وقال لصحيفة "الجريدة" الكويتية :"لا يهمّ، طالما أن النجوم محاطون بالسماء التي تغطيهم وتحضنهم، فأنا بالنسبة اليهم تلك السماء، وما يهمني فعلا أن يشعوا على الناس. برأيي لا شيء يبقى مخفياً، ويعلم الجميع في قرارة أنفسهم، سواء اعترفوا أم لم يعترفوا، أنني منحتهم الفرصة الاولى".

أما عن اعماله الجديدة، فقال :"من المفترض أن يتكون "مرايا العمر" من تسعين حلقة درامية، وطالما أجد أموراً جديدة وجميلة مبهرة لي شخصياً وتحمّسني سأستكمل كتابة الحلقات، فالحلقات الطويلة تستقطب الجمهور بشكل يومي وتسلّيه".

وعن رأيه بالسينما قال:" جيّدة، أشجع دائماً على كتابة أعمال درامية وسينمائية وتقديم عمل جميل ضمن الممكن والمقبول ومن دون استغباء الجمهور، وكلما كانت الأفكار جميلة وبسيطة زادت نسبة النوعية، ثمة نوعية ضمن الكمية المعروضة في السينما اللبنانية".

وتابع:" كتبت "الجمعة 7:30 " وهو فيلم حركة وتشويق، كان يُفترض أن تتولى "روتانا سينما" انتاجه ولكن بعد حرب تموز وتوقف هذه الشركة، اشترته شركة "أون لاين برودكشان" . يعالج الفيلم خطف أطفال بين لبنان ومصر وبيعهم، لذا يحتاج إلى إنتاج ضخم. وستكون الحبكة طاغية على عدد الممثلين الذين سيتنوعون بين مصريين ولبنانيين".




الكلمات الدلالية
لويس, بفضلي, يعترفوا, شكرى, فاخوري, نجوميتهم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: شكري أنيس فاخوري لا يهم أن يعترفوا بفضلي على نجوميتهم
أقوال الفرنسي لويس باستور ، من اقوال العالم الأحيائي لويس باستور ، اقوال الكيميائي لويس باستور من قسم أبحاث علمية وثقافية
حقائب لويش فيتوت ، شنط لويش فيتون ، Bags Louis Vuitton من قسم أزياء وإكسسوارات
صور ديانا فاخوري 2014 , صور ملكة جمال الاعلاميات ديانا فاخوري 2015 من قسم صور المشاهير 2019
اسم شكرى فى المنام ، تفسير معنى إسم شكرى فى الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
صور أحمد فاخوري - صور المذيع السوري أحمد فاخوري - صور أحمد فاخوري مذيع التلفزيون السوري - أحمد فاخوري Ahmad Fakhouri من قسم صور المشاهير 2019

الساعة الآن 03:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.