العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

الحب لادم ، تصرفات الرجل قبل الزواج almastba.com_1439994437_136.jpg

أمور تهم الرجل قبل الإقدام على الزواج





يحتاج الرجل إلى العديد من الأمور غير الحب لاتخاذ القرار بالتقدم لطلب يد الفتاة التي إختارها عقله قبل قلبه، وهذه العوامل ملخصة في النقاط التالية:

• نظراً لخبراته الأوسع في أمور الحب والعلاقات العاطفية، يكون قد إكتشف مسبقاً أن الشغف حالة ظرفية، لذا يبحث في الزواج عن رفيقة درب يمكنه الإعتماد عليها بكل تفاصيل حياته وأن يجد فيها الأم المثالية لأولاده.

• قبل إتخاذ أي خطوة، ومنها الزواج، يسأل نفسه "هل هذه هي المرأة التي أرغب بقضاء باقي حياتي معها؟"، وإذا أتت الاجابة غير واثقة، فسيجد ألف حيلة لتأجيل خطوة الإرتباط إلى أن تلغى لاحقاً.

• يجب أن يصارح المرأة، التي إختارها شريكة لحياته، بوضعه المادي قبل الزواج، فالزواج الذي لا يبنى على الصراحة مصيره الفشل. لذا تعتبر الثقة ركناً أساسياً من اركان الزواج والوقت المناسب يأتي مع بدء الشعور بالراحة تجاه الشريك وقدرة مصارحته بأي مشكلة مهما كانت كبيرة.

• السن المناسبة للزواج لدى الرجل تتفاوت بين رجل وآخر نسبة الى إختصاصه الجامعي وعدد السنوات الدراسية ومن ثم ظروف الحياة، وحظوظه في إيجاد الوظيفة المناسبة بأقل وقت ممكن.

• يعلم الرجل مسبقاً أن الزواج اكثر من علاقة جنسية جيدة ونزهات ليلية تحت ضوء القمر، لذا قد يأخذ وقته ليجد المرأة التي تفهم طباعه وتشاركه طموحاته وأهدافه المستقبلية بصبر وتفهم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.