العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > أزياء وإكسسوارات

أزياء وإكسسوارات موضة 2019 للصيف والشتاء، صور مكياجات جديدة واحدث تسريحات الشعر 2020


1 
بنوتة كيوت واحبة موت

العناية بالشعر بالزبادي ، وصفات سهلة وطبيعية للشعر من الزبادي almastba.com_1439994671_940.jpg


لكي لا تنفقي الكثير من الأموال على كريمات العناية بالشعر، نقدم اليك اليوم بديلاً لهذه المنتجات وهو الزبادي المعروف باللبن. حيث أن هذا الأخير يعدّ مصدراً طبيعياً غنياً بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها شعرك! فتعرفي معناً كيف؟

يساعد الزبادي على تغذية الشعر: إذ الزبادي يغذي شعرك ويساعده على النمو كما أنه يزيد من تألقه ولمعانه لما يحتويه من مواد وعناصر مغذية للشعر. فمثلاً يمكنك التخلص من الشعر المجعد والخشن عن طريق تطبيق الزبادي عليه بين الحين والآخر.

يعزز الزبادي لمعان ونعومة الشعر: فهو يجعله يصبح أكثر نعومةً وجمالاً حيث أنه يلعب دور البلسم الطبيعي فيمنع التشابك ويطهّر فروة الرأس من الشوائب والقشرة ويمنع الشعور بالحكة. طبقّي الزبادي مع الكاكو والعسل وزيت الزيتون لتنعيم ولمعان الشعر. كما يمكنك أن تخلطي 4 ملاعق من الزبادي مع بيضة وتطبيقه على الشعر لمدة 10 دقائق لتحصلي على أفضل وأروع النتائج.



الزبادي يحارب التقصف: يغذي الشعر ويمنعه من التلف، فما عليك فعله هو خلطه مع البابايا المهروسة وتطبيقه على الشعر لمعالجة والحد من التقصف، ومنحه مظهراً صحياً وحيوياً ولامعاً.

الزبادي يحارب القشرة: فعال ضد القشرة، فالزبادي وعصير الليمون مزيج رائع للتخلص من القشرة كما أن مزج مسحوق الفلفل الأسود مع اللبن وفرك فروة الرأس به يخلصك تماماً من القشرة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.