العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > أزياء وإكسسوارات

أزياء وإكسسوارات موضة 2019 للصيف والشتاء، صور مكياجات جديدة واحدث تسريحات الشعر 2020

علاج تجاعيد البشرة ، تجاعيد البشرة

كاتب الموضوع: بنوتة كيوت واحبة موت، فى قسم: أزياء وإكسسوارات


1 
بنوتة كيوت واحبة موت

علاج تجاعيد البشرة ، تجاعيد البشرة almastba.com_1440057970_584.jpg







التجاعيد هى عملية طبيعية تظهر فى البشرة وتؤثر فى الجلد ، لان التجاعيد يمكن أن تظهر بسبب العديد من الاسباب ، ولكن يجب أن تتعلم كيف تمنع ظهور التجاعيد فى بشرتك وجلدك لتصبح بشرتك رائعة وجميلة وشباب لاطول فترة ممكنة .


التجاعيد قد تظهرنتيجة الشيخوخة وتقدم العمر ، والشيخوخة من أهم مسببات التجاعيد فى البشرة وذلك نتيجة التقدم بالعمر وجفاف البشرة وفقدها للكثير من العناصر الهامة التى تعمل على شد البشرة وترطيبها كمادة الكولاجين الذى يقل كلما تقدم بك العمر .


كثير من الناس يعتقد أن علاج تجاعيد البشرة مكلف جدا وباهظ الثمن ولكن هذا الاعتقاد خاطىء ، لان هذا يتحدد وفقا لنوع التجاعيد فى البشرة ودرجة تأثيرها على الجلد ، ومن أفضل طرق التعامل مع التجاعيد هو منع ظهورها مسبقا ، فروتين العناية بالبشرة واتباع نظام غذائى صحى وتدليك البشرة كل هذه الامور مفيدة جدا للبشرة وتنمع ظهور ونمو التجاعيد فى البشرة على المدى الطويل .

ولمساعدتك فى التعامل مع التجاعيد مجموعة من النصائح لتحافظ على جمال وشباب بشرتك من التجاعيد :

1/ يجب معرفة نوع التجاعيد التى تصيب بشرتك حتى تتمكن من تحديد العلاج المناسب لها ، فيمكن أستخدام بعض الكريمات فى علاج الخطوط الدقيقة لتقليص التجاعيد من البشرة ، ولا يمكن أستخدام علاجات مثل التقشير الكيميائى والدرمابراسيون والليزر لانها علاجات لتقليل التجاعيد العميقة وليس لمنع ظهورها ..



2/ حافظ على ترطيب بشرتك من خلال شرب كميات كبيرة من الماء ، واستخدام كريمات ترطيب البشرة بقدر المستطاع ، لان هذه الطريقة تساعد بشرتك فى أن تحافظ على مرونتها وشبابها لفترة طويلة وتمنع نمو و ظهور التجاعيد فى البشرة .

3/ حاول ****** الرياضة والاسترخاء بأستمرار وذلك لزيادة مستويات الاوكسجين فى الدم مما يجعل بشرتك تبدو بأكثر صحة وأكثر شبابا .

4/ فيتامين (أ) من الفيتامينات الهامة جدا والمفيدة للبشرة والتى تساعد فى التقليل من ظهور التجاعيد وذلك من خلال أستخدام الكريمات التى تحتوى على فيتامين (أ) وكذلك تناول الاطعمة التى تحتوى على هذا الفيتامين والتى من أهمها الجزر لاحتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين (أ) المفيد للبشرة .

5/ النوم على وسائد من الحرير تساعد فى منع التجاعيد فى البشرة .

6/ الشاى الاخضر والابيض يحتويان على فوائد كثيرة للجلد والبشرة بالاضافة الى فوائدهما فى مكافحة الشيخوخة وبالتالى تساعد فى منع ظهور التجاعيد فى البشرة لانها تحفز مادة الكولاجين ، والكولاجين هو مادة طبيعية تحافظ على مظهر صحى للجلد والبشرة ، ونقص مادة الكولاجين فى البشرة يؤدى الى ترهل الجلد وتشكيل التجاعيد فى البشرة .

7/التدليك وعلاجات الوجه تساعد فى تحفيز الدورة الدموية وبالتالى فهى تعمل على الوقاية من ظهور التجاعيد فى البشرة بشكل كبير .

8/ إذا كانت تجاعيد البشرة عميقة جدا بحيث لا يمكن علاجها بسهولة هنا يمكن تدخل العلاجات التجميلية مثل البوتوكس والتقشير الكيميائى والعلاج بالليزر وحقن الكولاجين فهى تساعد فى تحسين شكل الجلد والبشرة وتقلل من التجاعيد فى البشرة .

رعاية بشرتك من الامور الهامة التى يجب أن تداومى عليها حتى تصبح بشرتك تشع أ كثر جمالا وشبابا لفترات طويلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.