العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > أزياء وإكسسوارات

أزياء وإكسسوارات موضة 2019 للصيف والشتاء، صور مكياجات جديدة واحدث تسريحات الشعر 2020

اطالة الشعر بخلطات طبيعية ، اطالة شعر البنات

كاتب الموضوع: بنوتة كيوت واحبة موت، فى قسم: أزياء وإكسسوارات


1 
بنوتة كيوت واحبة موت

الشعر الطويل هو من بين الأشياء التي ترغب كل سيدة الحصول عليها، إلا أن هناك مجموعة من المشاكل التي يتعرض لها الشعر كالتلف و التساقط مثلا، لهذا السبب نقدم لك اليوم بعض الأسرار التي لا تعرفيها عن تطويل الشعر و التي تشمل طرق و أساليب معينة تساعد شعرك في أن ينمو سريعا، لهذا تعرفي عليها معنا اليوم و اتبعيها لكي تتمتعي بمظهر أنثوي جذاب.
اطالة الشعر بخلطات طبيعية ، اطالة شعر البنات almastba.com_1440060615_932.jpg
قص أطراف الشعر: تعد الطريقة المثالية التي تساعد في نمو الشعر على نحو سليم و سريع، لهذا فيمكنك تقليم شعرك بقص نهايته و ذلك بهدف التخلص من التلف و التكسر، لهذا فغالبا ما ينصح بالحرص على تقليم الشعر كل ستة أسابيع، توجهي فقط إلى صالون العناية بالشعر مرة واحدة كل ثلاثة أشهر تقريبا.
اطالة الشعر بخلطات طبيعية ، اطالة شعر البنات almastba.com_1440060616_933.jpg
النظام الغذائي: ان النظام الغذائي يمكن ان يساعدك في تسريع نمو الشعر/ لذا احرصي سيدتي على اختيار أطعمة التي تمنح شعرك بالطول و الصحة المطلوبة و التي تكون في نفس لوقت متوفرة في منزلك بسهولة، مثل الافوكادو و سمك السلمون.
اطالة الشعر بخلطات طبيعية ، اطالة شعر البنات almastba.com_1440060616_626.jpg
الحرارة: يجب عليك تجنب حرارة المكواة المسطحة او المجفف الكهربائي لفترة معينة، لكي تمنحي لشعرك استراحة من التعرض الدائم للحرارة العالية، و التي ستتلفه بشدة و تحد من نموه تماما و ذلك بعد ان بذلة مجهودا كبيرا في الحصول على الطول المناسب.
اطالة الشعر بخلطات طبيعية ، اطالة شعر البنات almastba.com_1440060617_837.jpg
غسل الشعر: ان غسل الشعر بشكل يومي قد يضر شعرك، لهذا فيجب ان تمنحي لشعرك قسط من الراحة من الشامبو الذي يجرد فروة الرأس من الزيوت الطبيعية التي تجعله ينمو بطريقة سريعة، لهذا فيمكن استخدام الشامبو الجاف إذا لم تستطيعي تخطي غسل الشعر يوميا، او استخدام مطهر الشعر الذي ينظفه دون تجريده من رطوبته.
اطالة الشعر بخلطات طبيعية ، اطالة شعر البنات almastba.com_1440060617_276.jpg
فروة الرأس: من المهم جدا ان تقومي سيدتي بالعناية جيدا بفروة رأسك كما تعتني بغسل شعرك يوميا، و ذلك من خلال تدليكها بأطراف أصابعك لمدة 3 دقائق يوميا و كذلك اعملي قناع للشعر لكي يصبح اكثر صحة و نضارة.
اطالة الشعر بخلطات طبيعية ، اطالة شعر البنات almastba.com_1440060618_246.jpg





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.