العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

وافقت المفوضية الأوروبية على تقديم 100 مليون يورو لمصر، للمساعدة على تحسين الظروف المعيشية للفقراء فى القاهرة، وخلق المزيد من فرص العمل، وتقديم المزيد من الطاقة المستدامة على نطاق واسع، حيث يستفيد من هذا البرنامج حوالى مليون شخص.

وذكر ستيفان فول المفوض الأوروبى لشئون التوسيع وسياسة الجوار، "يعمل هذا البرنامج على توفير ظروف معيشية أفضل للأكثر فقرا، وخلق المزيد من فرص العمل وإحداث تغيير حقيق فى حياة الناس العاديين فى جميع أنحاء مصر".

وأضاف أن 60% من الناس يعيشون حاليا فى القاهرة بالمناطق الفقيرة وانعدام الخدمات الاجتماعية الأساسية مثل الحصول على مياه الشرب والتخلص من النفايات.

وفى مجال التجارة يعمل البرنامج على تحسين فرص التصدير من خلال توفير التدريب والمشورة القانونية، فضلا عن تحسين جودة الصادرات، وسوف تساعد هذه التدابير أيضا فى نهاية المطاف فى خلق فرص العمل، وتؤدى إلى انخفاض أسعار المواد الغذائية للسكان.

وفى مجال الطاقة، سيساعد البرنامج على تعزيز موارد الطاقة المتجددة وخفض غازات الاحتباس الحرارى، من خلال إجراءات مثل زيادة استخدام السخانات الشمسية، وإنشاء برامج توفير الطاقة فى المبانى العامة وإنارة الشوارع وجعل الرسوم الجمركية أكثر شفافية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.