العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

قرر صناع الجزء السادس من ملحمة «ليالى الحلمية» الدرامية، أن تكون بدايتها صادمة لجمهورها، حيث اتفق فريق العمل على أن تبدأ حلقات المسلسل بوفاة أبطال أجزائه السابقة، فبعد وفاة الراحل ممدوح عبدالعليم قرر صناع العمل أن تبدأ أحداث الحلقة الأولى بإعلان وفاة على البدرى، الشخصية التى قدمها الراحل ممدوح عبدالعليم فى الأجزاء السابقة، وكان أول من تعاقدت معه شركة الإنتاج فور الإعلان عن تحضير الجزء السادس للعمل.
كما أن انشغال يحيى الفخرانى بعمله الدرامى الجديد «فى بيتنا ونوس»، والذى يعود به للسباق الرمضانى القادم بعد غيابه العام الماضى، جعله يعتذر عن عدم المشاركة فى العمل بالرغم من ترحيبه بفكرة تقديم جزء جديد من المسلسل، فاضطر صناع العمل إلى إعلان وفاة سليم باشا، وهى الشخصية التى جسدها يحيى الفخرانى بأجزاء العمل الأولى، أما الشخصية الثالثة التى سيعلن الجزء السادس وفاتها فهى شخصية سليمان غانم، والتى جسدها صلاح السعدنى خلال الأجزاء الخمسة الأولى، مما يعنى أن المسلسل يبدأ بفقدان ثلاثة من أبطاله الرئيسيين فى أجزائه الأولى.
وعلمت «البوابة» أن المسلسل يبحث فكرة تغيير تتر المسلسل بسبب رفض الشاعر سيد حجاب وجمعية المؤلفين والملحنين التنازل عن موسيقى وكلمات وألحان المسلسل لصالح صناع الجزء السادس من العمل.
ومن ناحية أخرى يتم حاليًا التفاوض مع إلهام شاهين للعودة إلى العمل بعد قرار انسحابها فور وفاة ممدوح عبدالعليم، وانتهى المؤلفان أيمن بهجت قمر وعمرو ياسين من كتابة أولى حلقات العمل، والمسلسل من إخراج مجدى أبوعميرة، وبطولة لوسى وهشام سليم وحنان شوقى، وجار ترشيح بقية المشاركين فى العمل الذى من المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: غياب "السعدني والفخراني" وأشعار "حجاب" عن "ليالي الحلمية
غياب "البرادعى" و"سعيد" عن الحوار الوطنى مع الرئيس "مرسى" من قسم أخبار مصر Egypt News
بالفيديو.. مواجهة "شرسة" مع الاعلامى "وائل الابراشى" بين والد ضابط "قناص العيون" و"مصور الفيديو" الشهير من قسم أخبار مصر Egypt News
النص الكامل لـ"وثيقة السلمى" النهائية قبل عرضها على "العسكرى".. تعديلات على المادتين "9 و10".. وبند جديد يكشف تحولها من استرشادية لـ"إلزامية".. من قسم أخبار مصر Egypt News
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 11:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.