العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

تبدأ قناة «mbc مصر» عرض أولى حلقات البرنامج الكوميدى الجديد «وش السعد» بداية من يوم الجمعة المقبل، وهو البرنامج الذى يقدمه الفنان محمد سعد فى أول تجربة تليفزيونية له، ورغم اهتمام إدارة القناة بالبرنامج وتوفير جميع الإمكانيات واختيار موعد مميز لعرضه، إلا أن البرنامج من إنتاج شركة «صادق الصباح».
وحصلت قناة «mbc مصر» على حق عرضه فقط، إضافة إلى التنسيق مع الشركة المنتجة على أن يتولى فريق عمل من القناة الإشراف على البرنامج بالكامل، بداية من الإنتاج والكتابة والإخراج واختيار الضيوف، على الرغم من تعاقد سعد مع شركة صادق الصباح وليس مع قناة «mbc مصر».
وعلمت «البوابة» أن سعد قرر أن يقدم جميع حلقات البرنامج بشخصية واحدة فقط هى شخصية «بوحة الصباح» التى قدمها فى فيلم «بوحة»، ولن يتم تغييرها، إضافة إلى استضافة مجموعة من نجوم الفن والإعلام فى كل حلقة، ومن أبرز الضيوف المرشحين للظهور فى البرنامج مع سعد ياسمين عبدالعزيز وأحمد السقا، ودرة، ونيكول سابا، وعدد من نجوم السينما والدراما.
فيما كشفت مصادر خاصة أن تكلفة البرنامج وصلت إلى ١٢ مليون جنيه حتى الآن، بما فيها أجر محمد سعد، وتسعى إدارة «mbc مصر» لإقناع سعد بإنتاج مسلسل جديد يتم عرضه فى رمضان ٢٠١٧، إلا أنها لم تحسم هذا الأمر حتى الآن، وعلمت «البوابة» أن الاستديو الخاص بالبرنامج الجديد عبارة عن استديو ديجيتال بالكامل، وجميع الديكورات المخصصة للبرنامج عبارة عن ديكورات وهمية «ديجيتال» تظهر على الشاشة فقط، ولكنها غير موجودة على أرض الواقع، ويشاهده المشاهدون فقط على شاشة التليفزيون.
ويجرى حاليا فريق العمل البروفات النهائية للبرنامج بصورة يومية فى مسرح أحد الفنادق الكبرى بوسط البلد، فى حين أعطت إدارة القناة جناحًا كاملًا للفنان محمد سعد فى الفندق للإقامة أثناء التصوير مع بعض أعضاء فريق العمل، ووقعت القناة عقودًا مع بعض الرعاة والمعلنين على البرنامج قبل إطلاقه تصل إلى ٨ ملايين جنيه، وتسعى القناة لتحقيق عائد إعلانى أكبر بكثير من تكلفة شراء حق عرض البرنامج من المنتج صادق الصباح.
وفى نفس السياق يعرض البرنامج على شاشة قناة «mbc» بإعلانات مختلفة عن الإعلانات التى تعرض على شاشة «mbc مصر»، وهو ما يحقق لها عائدًا إعلانيًا كبيرًا فى سوق الإعلانات بدول الخليج.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.