العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

أكد منظم الحفلات تامر عبد المنعم أنه لا صحة لما تردد مؤخرًا بشأن منع المطربة الكبيرة أنغام لطليقها الموزع الموسيقى فهد الذى يقيم حاليًا بمصر من رؤية نجله «عبدالرحمن»، مشيرًا إلى أن فهد لم يفكر منذ وقت طويل أن يرى نجله، وأن صاحبة الدعوى القضائية التى رفعت ضد أنغام هى والدة فهد «الفلسطينية الجنسية».
وأضاف تامر قائلًا: «أعتقد أن حماة أنغام السابقة إذا كان يهمها أمر حفيدها فكان عليها أن تطلب من نجلها فهد المقيم بمصر أن يتحمل نفقات ابنه عبد الرحمن.. لكن ما يهمها هو الشهرة وليس أكثر».
كما أكد تامر أن سيدة الأعمال الفلسطينية مى أحمد الزوجة الحالية للموزع الموسيقى فهد قد قامت برفع قضية خلع ضد زوجها ووالد طفلتها التى لم تتجاوز الـ ٨ أشهر فى الأردن، وحسب مصادر مقربة من السيدة مى فإنها تساند الفنانة القديرة أنغام، وتتفهم ما حدث معها لأن أسلوب حياة فهد مستحيل لمن يبحث عن الاستقرار.
وأوضح أن أنغام سوف تحيى حفلها بالكويت يوم ١٢ فبراير الجارى ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» وخاصة أن البت فى قضية الرؤية التى رفعتها «حماتها» سوف يكون فى شهر ديسمبر القادم مشيرًا إلى أن أنغام تعد «أيقونة» النجاح والإبهار خلال حفلات العام الحالى ٢٠١٦، وذلك عقب الانطلاقة القوية التى بدأت مع أواخر عام ٢٠١٥، والتى شهدت تعاقده على إدارة أعمالها بمصر وخارجها.
وأشار عبد المنعم إلى مشاركة أنغام فى العديد من السهرات والمهرجانات الغنائية الضخمة بعدد من العواصم العربية خلال شهر فبراير الجارى وهو ما يعد تكليلًا لنجاح ألبومها الأخير «أحلام بريئة»، وتأكيدًا أن البقاء للأصالة والفن الجيد.
الجدير بالذكر أن أنغام سوف تشارك فى ٥ حفلات خلال الشهر الجارى بداية من مهرجان «هلا فبراير» بالكويت يوم ١٢ فبراير.. ومرورًا بحفلين يوم عيد الحب ١٤ فبراير، بالإضافة إلى حفل ضخم يوم ١٩ فبراير يضم النجمتين أنغام وأصالة للمرة الأولى طوال مشوارهما الفني.. وتختتم أنغام الشهر يوم ٢٥ فبراير.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.