العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

نشاط فنى تعيشه الفنانة نجلاء بدر، بدخولها ثلاثة أعمال فنية، إلى جانب حصاد نجاح آخر أفلامها «قدرات غير عادية»، الذى لقى إشادة جماهيرية، فيما وجهت لبعض مشاهده انتقادات من قبل نقاد الفن.
من ناحيتها قالت نجلاء بدر لـ«البوابة»: «أعيش حالة من النشاط الفنى تلك الفترة، انتهيت من تصوير حلقتى فى مسلسل «جراب حواء» للمخرجة سارة توفيق، والمسلسل يضم العديد من النجوم».
وتابعت: «المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة، وأظهر فى حلقة من خلال قصة واحدة، أجسد فيها دور شخصيتين توأم، إحداهما خرساء والأخرى تتمتع بصحتها، وتتعرض الأخيرة للقتل فى منزلها ويبدأ ظهور شبيهتها التى لا يكتشف ضمن الأحداث أنها توأمها، لتتطور الأحداث بعد ذلك فى إطار هذا التشابه، الفكرة جديدة ومختلفة وهى للمنتج ممدوح شاهين وسعيدة بالتعاون معه. عن مشاركتها فى مسلسل «سقوط حر» المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل لهذا العام، قالت نجلاء، بدأنا بالفعل تصوير أحداث المسلسل وهو بطولة النجمة نيللى كريم التى أسعد بالتعاون معها، وأجسد فيه فتاة تعيش قصة حب وتتزوج من حبيبها.
وتابعت نجلاء، تتطور الأحداث لتجد أنها تقتل زوجها عن طريق الخطأ، فتتعرض لصدمة نفسية تدخل على أثرها مصحة نفسية لعدم تصديقها أنها تسبب فى قتل حبيبها وزوجها لتتطور الأحداث بعد ذلك، المسلسل قصة مريم نعوم وأحمد حمدى وإخراج شوقى المجرى، ويشارك فى بطولته إنجى المقدم، أنوشكا، أحمد وفيق وغيرهم، والإنتاج للعدل جروب.
وفى دورها فى «خيط حرير»، تقول نجلاء، سعيدة بالتعاون مع النجمة يسرا فى عمل رمضانى جديد، وأظهر فى أحداث المسلسل بدور زوجة تمل حياتها الزوجية وتمل زوجها، فتبدأ فى التعرف على رجال آخرين لتقع فى فخ الخيانة الزوجية مع أحدهم ويكتشف الزوج الأمر، إلا أنه يتهمها فى شخص آخر لتبدأ الدفاع عن نفسها.
المسلسل بطولة النجمة يسرا، ورشة كتابة للمؤلفة مريم نعوم، ويشاركها المسلسل على ربيع وشيرين رضا، ومى سليم، وكريم فهمى، وإخراج هانى خليفة والإنتاج للعدل جروب.
وعن الانتقادات التى تعرضت لها فى آخر أفلامها «قدرات غير عادية» للمخرج داود عبدالسيد، أكدت نجلاء أنها غير نادمة على القيام ببطولة الفيلم، وسعيدة لمشاركتها فى الفيلم، وأنه حظى بردود فعل إيجابية أثناء عرضه فى مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية والمصرية، واستطردت نجلاء، عادة لا تفهم أفلام داود عبدالسيد إلا بعدها بمدة زمنية كبيرة ولا بد أن يعاد مشاهدة أفلامه أكثر من مرة، لافتة إلى أن الانتقاد جاء على مشهد المايوه ومشهد البوسة التى جمعتنى بالفنان خالد أبوالنجا، وهى مشاهد نراها فى جميع الأفلام منذ أفلام الأبيض والأسود، إلا أن عددا كبيرا من النقاد أشاد بدورى بالفيلم بقدر الانتقاد.
أما عن موقفها من الفنان الشاب أحمد مالك بعد الفيديو الأخير الذى نشر له يهاجم فيه ضباط الداخلية بصورة وصفت بالمسيئة، قالت نجلاء أحب مالك كزميل، ولكن كان هناك فجاجة فى التعامل مع الموقف وأرفض موقفه بشكل تام، وتابعت اعتذاره على رأسى، ولكن لا بد من وقفة حتى لا يتكرر الأمر ويتخذه الشباب قدوة لهم.
واستطردت نجلاء، لا أريد أن يشاهد هذا الفيديو ابنى أو غيره، ولا بد أن يتأنى الفنان فى تصرفاته لأنها تحسب عليه وذلك لأننا قدوة لغيرنا، وما زلت ضد موقفه، وأيا كانت خلافاتهم فهم عساكر لا حول لهم ولا قوة، ولا بد من الاعتراض بشكل إيجابى وليس بشكل مهين، فلا يوجد شخص يمكن أن يرضى بتلك الإهانة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.