العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

ان أول ظهور له على مسرح «ستار أكاديمى» وبغنائه «مالك يا حلوة مالك» لصباح فخرى ليتفاجأ بقبوله فى الأكاديمية بعد فشله فى ذلك أكثر من مرة، بدأ يضع قدميه على أول الطريق، بعد انتهاء البرنامج ووصوله للنهائيات، هو محمد عباس نجم مصر فى «ستار أكاديمى» والذى أجرت معه «البوابة» حوارا خاصا، كشف لنا خلاله عن ملامح خطته القادمة وتفاصيل تجربته فى «ستار أكاديمى».
■ كيف جاءت فكرة اشتراكك فى برنامج «ستار أكاديمى»؟
- أنا حاولت الاشتراك فى البرنامج أكثر من مرة، ولكن لم أحظ بالحظ المناسب خلال الأعوام السابقة، حيث إننى حاولت المشاركة فى البرنامج مرتين من قبل ولم أوفق، بعد فشل محاولاتى فى الأعوام السابقة فى الاشتراك بالبرنامج شعرت بحالة لا مبالاة لفترة، وقررت بعدها إعادة المحاولة من جديد بناء على نصيحة أصدقائى المؤمنين بموهبتى الفنية.
■ هل تعلمت من تجربتك فى برنامج «ستار أكاديمى»؟
- تعلمت الكثير من تجربتى بالفعل، فهى تجربة صعب أن تتكرر مرة أخرى، فأضافت لى خبرة التعامل مع الحياة بشكل عام، ومع جنسيات وثقافات مختلفة، بالإضافة الى أننى اكتشفت أننى أستطيع الرقص والتمثيل وهذا كان شيئا لم أتخيله إطلاقاً.
■ وهل الرقص كان يسبب لك أزمة من قبل؟
- أنا أحب الرقص والتمثيل جداً، ولكنى لم أحاول من قبل أن أرقص أو أخوض تجربة التمثيل، لكن فى البرنامج اكتشفت أنى قادر على التمثيل بشكل جيد، فتعلمت فى البرنامج الاستعراض على المسرح، والغناء مع الرقص، والتحرك بشكل معين.
■ ما نوعيه الفيلم الذى تريد تقديمه فى السينما إذا وجدت الفرصة المناسبة؟
- أتمنى تقديم فيلم يتناول حياة الشباب، ومشاكلهم، واهتماماتهم، ويكون فى إطار اجتماعى شبابى رومانسى، وأرى نفسى فيه ولكن من الممكن أن أقدم أكشن أيضا أو غير ذلك لو وجدت نفسى قادرا على ذلك.
■ هل تستطيع التمثيل أمام الجمهور على خشبة المسرح بجانب الغناء؟
- نعم، فأنا الآن أصبحت قادرا على التمثيل بشكل يرضينى، ولكن الصعب هو أننى أقوم بعمل استعراضات على خشبة المسرح، لكن التمثيل والغناء أمام الجمهور شيء ممتع ويشبع رغباتى الفنية.
■ من تتمنى أنت تصبح فى مكانته ونجوميته من المطربين؟
- أنا أحب وأعجب بكل المطربين المتميزين أمثال العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وعمرو دياب، وصابر الرباعى، ووائل جسار، وشيرين عبدالوهاب، وأنغام، ودائما أحب الأشخاص الناجحين الذين يحظون بمحبة وإعجاب الجماهير.
■ من الذى أثر فى مجال المزيكا من وجهة نظرك؟
- الهضبة عمرو دياب استطاع عمل طفرة كبيرة فى عالم الغناء والمزيكا، لأنه أدخل أشياء فى صناعة الموسيقى لم تكن موجودة من قبل، وجعل المطربين الشباب يسيرون على نفس النهج، لأنه بالفعل غير صناعة الموسيقى فى الوطن العربى، وأتمنى أن أصبح فى ذكاء عمرو دياب الذى استطاع أن يحافظ على نجوميته لأكثر من ربع قرن وتربع على عرش النجومية.
■ متى سيصدر ألبومك الأول؟
- ليس الآن، وأنتظر العروض المناسبة، فالإنتاج الغنائى ليس سهلاً، ويحتاج لخطة جيدة فى التوزيع وما شابه، ولا أستطيع عمل ألبوم غنائى مرة واحدة، فمن المقرر أن أعمل أغنية سينجل لأعرف ما يطلبه الجمهور، وأستطيع أن أفهم متطلباته وأنال إعجابه إن شاء الله، وينطلق الألبوم بالشكل الذى يريده الجماهير.
■ هل يوجد شعراء وملحنون تتمنى العمل معهم؟
- نعم، أتمنى العمل مع أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة الذى كان يشجعنى دائماً، والشاعر بهاء الدين محمد، والملحن عمرو مصطفى، وعزيز الشافعى، ومصطفى جاد، ومحمد رحيم.
■ من ساندك واهتم بموهبتك؟
- أشخاص كثيرون منهم محمد رحيم ومصطفى جاد وطعيمة وكل الشعراء والملحنين الذين تعاونوا مع خريجى برنامج «ستارأكاديمى».
■ ما المكالمة التى أسعدتك عند مشاركتك فى البرنامج؟
- أكثر شيء أسعدنى مكالمات الجمهور، لأنه إحساس جميل عندما تجد شخصا لا تعرفه يحبك ويهتم بموهبتك ومعجبا بفنك.
■ ما المطرب الذى تتمنى أن تشاركه فى دويتو غنائى؟
- كل أصدقائى الذين شاركونى فى برنامج «ستار أكاديمى»، أتمنى عمل دويتو معهم مثل صديقى رفاييل وهايدى التى تمتلك صوتا ممتازا.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.