العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

حالة من التوتر تسيطر على فريق عمل مسلسل "المغنى" بطولة الكينج محمد منير، بعد تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة، واعتذار المؤلف وليد يوسف عن عدم كتابة الحلقات، وبعدها اعتذار الفنانة اللبنانية مايا دياب عن عدم المشاركة فى العمل بسبب عدم الاتفاق على الأجر مع الجهة المنتجة، مما جعل منير والمخرج شريف صبرى يبحثان عن بطلة بديلة لدياب، لبدء التصوير الأسبوع المقبل للحاق بالسباق الرمضانى المقبل، كل هذه العوامل أصبحت تهدد مسلسل "الكينج".
وتسود حالة من التضارب تصريحات القائمين على المسلسل، حيث نفى المخرج شريف صبرى اعتذار الفنانة اللبنانية مايا دياب عن العمل، وأكد أنه لا صحة لهذه الأخبار من الأساس، مؤكدا أن على الصحافة الرجوع إلى أصحاب العمل ليتأكدوا منهم من صحة هذه الأخبار.
أما المنتج الفنى أحمد جابر فأكد فى تصريحات خاصة، لـ"البوابة"، أن الفنانة مايا دياب اعتذرت بالفعل عن المسلسل بسبب ارتباطها بأعمال فنية أخرى، وبسبب ظروف خاصة لديها تجعل من الصعب وجودها فى مصر خلال فترة تصوير العمل.
وأوضح جابر أن المؤلف وليد يوسف بعد اعتذاره عن عدم كتابة العمل أخذ معه كل الحلقات التى كتبها، وتم البدء فى الكتابة من جديد، مؤكدا أن كوثر مصطفى ليست مؤلفة العمل، كما أشيع، وإنما يكتب المسلسل مؤلفان شابان، وهما أحمد محيى ومحمد محمدى، لافتا إلى أن كوثر مصطفى تفرغت لكتابة أشعار المسلسل فقط.
وأضاف جابر أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد المؤتمر الصحفى الخاص بالعمل، وأن تصوير مسلسل النجم محمد منير سيبدأ خلال الأسبوع المقبل فى منطقة وسط البلد.
يأتى ذلك فيما أعلن المخرج شريف صبرى عن بدء التصوير فى مدينة أسوان وليس القاهرة. المسلسل تم تغيير اسمه من "المغنى ضمير وطن" إلى "المغنى"، ويعود به الكينج محمد منير إلى شاشة التليفزيون بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 19 عامًا منذ آخر أعماله التليفزيونية مسلسل "جمهورية زفتى" عام 1997، تأليف يسرى الجندى وإخراج إسماعيل عبدالحافظ.
ويدرو العمل فى إطار اجتماعى حول مطرب عاش الأحداث التى شهدتها مصر فى تاريخها المعاصر، ويرصد حياة المغنى وعلاقته بالوطن، ولا يتناول قصة حياة منير من قريب أو بعيد.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.