العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

تشهد بعض العروض المسرحية المطروحة للجمهور الآن، مشاركة عدد من المطربات بها، ودخولهن مجال التمثيل للمرة الأولى، ومنهن غادة رجب، ووعد البحرى، ليكملن ما بدأته نسمة محجوب، في دخول عالم التمثيل بمشاركة عدد من نجوم المسرح.
وأعربت الفنانة وعد البحرى عن سعادتها لمشاركة الفنان سامح حسين عروض فرقة «مسرح مصر تينز» الذي انطلق الأسبوع الماضى بمسرحية «على بابا» بطولة هدى عمار، رفيق القاضى، ومحمد محسن، ومجموعة كبيرة من الأطفال، وديكور محمود سامى، وإضاءة أحمد الدبيكى، وأزياء هالة زهوى، وموسيقى محمود طلعت، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإشراف فنى أشرف عبد الباقى.
ويقدم سامح حسين خلال العمل عددا من قصص الأطفال المرتبطة بعلى بابا والأربعين حرامى، حيث يجسد هو دور على بابا.
من جهتها، تشارك غادة رجب الفنان محمد صبحى في عروض برنامجه الجديد «أعزائى المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص» الذي يعرض من خلاله المشاكل التي يوجهها الشارع المصرى، وخاصة الشباب في ظل غياب دور الأسرة، وانتشار مواقع التواصل الاجتماعى، فيما شاركت نسمة محجوب منذ عامين في مسرحية «دنيا حبيبتى» مع المخرج جلال الشرقاوى، بمشاركة كمال أبورية، وإنجى خطاب، ورضا إدريس، وهنادى، وأيمن إسماعيل، وتأليف أيمن الحكيم، ودارت أحداثها بطريقة ساخرة، حول الفترة التي حكمت فيها جماعة الإخوان المسلمين مصر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.