العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

رغم حالة الانتعاش الظاهرية التى تعيشها السينما المصرية منذ شهرين، وعرض العديد من الأفلام، فى محاولة لمواجهة غزو الأعمال الأجنبية، بالتزامن مع تراجع سوق السينما المصرية، إلا أن بعض الأفلام لم يتجاوز عرضها الـ٤٨ ساعة فقط، لعدم تحقيقها إيرادات تذكر بعد عرضها.
من بين تلك الأفلام فيلم «للحب حكاية»، أو ما عرف إعلاميا باسم «باباراتزي»، الذى لم يتخط زمن عرضه بالسينمات أكثر من ٤٨ ساعة، رغم الضجة الصحفية والإعلامية التى سبقت عرضه، لكونه أول فيلم سينمائى للمطرب رامى عياش، إلا أنه لم يحظَ بالجماهيرية التى طمح لها منتج العمل صفوت غطاس، ولم يحقق الإيرادات المرجوة، مما دفع القائمين على دور العرض لرفع البوسترات الخاصة به.
ومن بين أسباب العزوف الجماهيرى عن الفيلم، أن القصة التى استخدمها الكاتب أحمد عبدالفتاح مستهلكة بشكل كبير منذ بداية تاريخ السينما، ولم يأت تناولها بالشكل المشوق، إلى جانب الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها بطل العمل، ومطالبته بمراجعة قراره فى خوض مجال التمثيل.
وتدور أحداث الفيلم حول مطرب لبنانى مشهور يقع فى حب فتاة مصرية تنتمى لعائلة متشددة دينيا، ويكتشف أنها مخطوبة لأحد أقاربها ليخطفها ويحتجزها بمنزله بالاتفاق مع والدها، ويبدأ فى استدراج عاشقها اللبنانى إلى مصر لقتله، والفيلم مشاركة مصرية لبنانية، ومخرجه سعد هنداوى.
أيضا لم يتجاوز عرض فيلم «أسد سيناء» ٤٨ ساعة، رغم تأجيل عرضه بالسينمات أكثر من ٣ سنوات، لتخوف القائمين عليه من فشل الفيلم، وذلك لأن قصة الفيلم تدور حول قصة حياة الشهيد سيد زكريا أحد أبطال حرب أكتوبر، وقصة استشهاده فى الحرب بعد نجاحه فى قتل ٢٢ ضابطا من جيش العدو، ليستشهد بعدها، وربما عدم ارتباط الفيلم بحدث معين جعله لم يحظَ بالجماهيرية العالية، ولم يحقق إيرادات على مدار يومين من عرضه.
وشهد الفيلم هجوما من قبل عائلة الشهيد، وذلك لأن الكاتب لم يرجع لعائلته لأخذ حق الكتابة عنه، والفيلم حتى اللحظة يواجه أزمة بعد رفع دعوى قضائية ضده للمطالبة بالحقوق المادية من الفيلم لصالح عائلة صاحب الرواية، والفيلم للكاتب عادل عبدالعال والمخرج حسن السيد.
وينضم لهم فى قائمة أفلام ٤٨ ساعة، فيلم «سلاح تلاميذ»، الذى تم طرحه منذ ١٠ أيام بدور العرض، ورغم حضور عدد من النجوم للعرض الخاص فى محاولة لدعم أبطال العمل، إلا أنه لم يحظَ بمشاهدة كبيرة، ولم يحقق إيرادات تذكر على مدار عرضه، ما تطلب رفعه من دور العرض بعد ٢٤ ساعة فقط، وهى حالة مستجدة أن يسحب فيلم فى اليوم التالى لعرضه الخاص.
وتدور أحداث الفيلم الذى كتبه محمود صابر، وأخرجه تامر حربى، فى إطار كوميدى متناولا قضية التربية والتعليم فى المدارس بشكل طريف، ممزوجا بالمواقف الكوميدية المختلفة بين التلاميذ ومدرسيهم، مسلطًا الضوء على المشكلات المتباينة التى تتعرض لها المدارس والتلاميذ، وذلك من خلال قصة الطفل «أوشا» وأصدقائه الصغار فى مدرسته بما يخصهم من تصرفات ومواقف، ويبدو أن قصة الفيلم كانت سببا أيضا فى عدم نجاحه، خاصة أننا فى موسم منتصف العام، والأهالى والتلاميذ لا يريدون ما يذكرهم بمشاكل التعليم.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: ظاهرة أفلام ال٤٨ ساعة تضرب السينمات
فيلم ساعة ونص 2013 dvd - تحميل فيلم ساعة ونص 2013 dvd - تنزيل فيلم ساعة ونص 2013 dvd - مشاهدة فيلم ساعة ونص كامل يوتيوب اون لاين dvd من قسم افلام عربى 2019 جديدة
اسم ظاهرة فى المنام ، تفسير معنى إسم ظاهرة فى الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
بحث عن الاثار المترتبه على ظاهرة البلطجه ، بحث علمى كامل جاهز عن الآثار المترتبة على ظاهرة البلطجه من قسم أبحاث علمية وثقافية
سجود الشكر عند حصول نعمة ظاهرة أو اندفاع بلية ظاهرة من قسم القسم الإسلامى العام
١٨٩.٤مليون إيرادات جمال مبارك من «هيرمس للاستثمار المباشر» فى ٤ سنوات من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 11:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.