العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

تبشرك جاكلين عقيقي بأن تأثيرات هذا الشهر جميلة وممّيزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة. يرافقك الحظ معظم أيام الشهر ولا سيّما في الجزء الأول منه الذي يفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات الاجتماعية. كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع أحد الاصحاب.
تدعم الكواكب أفكارك الجديدة والتي قد تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. في الوقت نفسه يعترف لك بعضهم بمخيّلتك الغنية وعليك ان تتقبّل المديح وتفتخر به. إيّاك والتكابر! لا تختبئ هذا الشهر، أقلّه في الجزء الأول منه. لا تكُن متكتّمًا ولا مُتحفّظًا. أسقِط عنك الستائر والأقنعة وكُن نفسك! تكلّم بثقة وسوف ينصت اليك الكثيرون. لا تتهرّب من الذين يبحثون عنك، فأنت قادر على مواجهة الحياة بإيمان ونجاح.
يكون الجزء الأول إذًا ناضجًا وإيجابيًّا، يلمع فيه نجمك بكل قوّة كما يجلب لك الدّعم من قبل الأهل اوالأصدقاء اوربما الغرباء. تكون محطّ الأنظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًّا اوربحًا (معنويًّا اوماديًّا) في أحد أكثر الأيام حظًّا. إنها فترة جيدة وواعدة، فتحرّك ولا تقف ساكنًا اومكتوفاً. إختر هدفًا وتحرك نحوه. أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ مع صباح الاثنين 20 فهويحمل بعض المسؤوليات الشخصية اوالعائلية.
!.!


لن تتعرّض لضغوط صعبة هذا الشهر، لكن الحماسة الزائدة ترهقك وربما ستؤدي الى طريق غير نافذ. عليك أن تخطّط جيدًّا قبل بدء التنفيذ، ومسايرة المحيط لتفادي الاعتراضات المفاجئة. حذار التطرّق في الكلام وبالتأكيد تجنّب فرض وجهة نظرك في يوم سلبي.


فبإمكانك طرح الأفكار بسهولة وبدون أن تواجه معارضة أوعقبات، ولا داعي إلى إثارة استياء الزملاء أوالمسؤولين، فأنت بغنى عن العداوات والخلافات. عليك التركيز على إنجاز الأعمال بصورة دقيقة فلا تتلهَّ أيها الدلوولا تنجرف وراء الانفعالات ولا تلتفت للإشاعات. يحمل إليك الشهر بحسب جاكلين عقيقي زيارات ورحلات وورش عمل متنوّعة. فلن تهدأ وتيرتك فكن جاهزًا لتحمّل عبء المسؤوليات. لكنني احذّرك من التقصير في الأيام العشرة الأخيرة. إذ قد تظهر مسائل شخصية ضاغطة تبعدك بعض الشيء عن الجوّ المهني وخصوصًا بتاريخ 25 و26، فكُن متنبّهًا للأمر.
المشتري يجلب الحظ والانفراج والنجاح لمواليد 1 الى 7 شباط(فبراير).
الزُهرة يجلب الانفراج على صعيد العلاقات العامة.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و19 و20 و25 و26 وصباح 27.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.