العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

المياه الغازية ، اهمية المياه الغازية للبشره 86bc4700ae3861e05eb27aa62f5ba08ae7190307-300417133938.jpg?preset=v3.0_770XDYN&save-png=1&rnd=051915122014
قد يتفاجأ البعض لدى قراءة العنوان! فهل يوجد بالفعل فوائد للمياه الغازية للبشرة، وهل حقاً تلعب دور بجمال ونضارة البشرة، الواقع بأنها أكثر من ذلك، فالمياه الغازية هي الإكسير السحري لشباب ونضارة البشرة.
مجرد غسل الوجه بالمياه الغازية يساعد في الحصول على بشرة صافية ومتألقة مفعمة بالتوجه. وقد أصبحت هذه الطريقة من أشهر الطرق التي تستخدمها النساء حول العالم للحصول على بشرة متوهجة.
إليكم فوائد استخدام المياه الغازية للبشرة:
  • كلما لاحظت بأن التعب والإرهاق يبدوان على وجهك فكل ما تحتاجينه للقليل من الإنتعاش ببساطة هو أن تقومي بغسل وجهك بالمياه الغازية وستشعرين بالفرق خصوصاً وأنها ستزيد من تألق وإشراق بشرتك.
  • تناسب هذه المياه جميع أنواع البشرات لا تسبب الحساسية وليس لها أي آثار جانبية.
  • للمياه المعدنية أثر لطيف ونتيجة رائعة على البشرة خصوصاً إذا ما تم خلط المياه المعدنية العادية مع المياه المعدنية الفوارة بنسب متساوية لغسل البشرة وللحصول على نتيجة مثالية.
  • تعزز المياه المعدنية الفوارة وصول الأوكسجين إلى مسام الجلد وتطهيره من الجراثيم والأوساخ لتترك وراءها بشرة نظيفة وصحية. كما أنها تنشط الدورة الدموية لتعطي البشرة تورداً وإشراقاً.
  • تسيطر المياه الفوارة على إفراز الزيوت علىالبشرة ولذا تعتبر مفيدة للبشرة الدهنية
  • تقشر المياه الغازية البشرة بشكل لطيف مما يجعل ملمسها ناعماً وطرياً.
  • تعمل المياه الغازية على تضييق المسام مما يخفف من تراكم الأوساخ والزيوت.

كيفية استخدام المياه المعدنية لتنظيف وتطهير البشرة:


يمكنك استخدام المياه المعدنية لجميع أنواع البشرات ولكن لتحصلي على أفضل النتائج المرجوة منها قومي باستخدامه بالطريقة التي تناسب نوع بشرتك عبر اتباع الخطوات التالية:
استخدام المياه المعدنية للبشرة العادية والدهنية:

قومي بملء وعاء من المياه المعدنية وغطسي وجهك فيه لمدة 10 إلى 20 ثانية دون تنفس وحسب قدرتك على التحمل. كرري هذه العملية مرة واحدة كل أسبوع للبشرة العادية، وثلاث مرات في الأسبوع للبشرة الدهنية.
استخدام المياه المعدنية للبشرة الحساسة والجافة:

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من جفاف وحساسية البشرة فمن الأفضل استخدام نسب متساوية من المياه المعدنية الفوارة والمياه المعدنية العادية في وعاء ونقع الوجه فيه لمدة 10 إلى 20 ثانية على النحو المذكور أعلاه.
كرري هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.
جربي استخدام المياه الغازية لبشرتك لمدة شهر فقط وستذهلك النتيجة التي حصلت عليها. وهي بشرة أكثر تألقاً وإشراقاً.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.