العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

تعرفي هل اهم خلطات للبشرة الحساسة والتي تعاني من مشاكل ويصعب وضع المستحضرات الا قبل التاكد من انها مناسبة للبشرة الحساسة ,الي المراة التي تبحث عن اشراقة الصباح تعرفي على الخلطات الطبيعية المفيدة جدا للبشرة الحساسة فهي مكونات في متناول البيوت جربيها بالخطوات بالاسفل لتتمتعي ببشرة نضرة وناعمة بدون التهابات او بثور,مشاكل البشرة عديدة ويمكن التغلب عليها بعد العناية الدائما لها.

البشرة الحساسة ،العنايه بجمال البشره الحساسه elMstba.com_1502795626_794.jpg

تعتبر البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرات التي يصعب التعامل معها وبالتالي تحرمك من التمتع ببشرة مشرقة ونضرة.



1- زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من المواد الفعالة التي تساعدك على تهدئة البشرة الحساسة. كل ما عليك فعله هو دهن وجهك بزيت جوز الهند قبل النوم وتركه طوال الليل ثم غسله صباحاً. كرري هذه العملية يومياً لمدة شهر ولاحظي النتيجة.

2- الحليب: يعتبر الحليب من المواد الفعالة التي تساعدك على التخلص من تهيج البشرة واحمرارها والحكة لذلك، قومي بخلط نصف كوب من الحليب مع نصف ملعقة صغيرة من الطحين مع وبضع قطرات من العسل وماء الورد. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري الخلطة مرة في الاسبوع.

3- الشوفان: قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان مع صفار بيضة واحدة لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي العجينة على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

4- الموز: الموز يساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة. لذلك قومي بهرس موزة واحدة اضيفي اليها ملعقتين من العسل وطبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.