العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

الي كل فتاة تعاني من مشاكل ظهور بقع بالوجه اليكم الحل الاسرع مع خلطات طبيعية وصحية جدا للبشرة والتي تعطي لبشرتك الجمال والاشراقة المطلوبة خلال يومك سؤء في سهرات او عملك ,من نعمة الله هي جمال الوجه ويجيب على كل فتاة او شاب الاعتناء بها دوما, وبااقل تكاليف سوف نساعدك في حصول على بشرة نقية بدون بقع وشوائب وجلد ميت من خلال خلطات عالم الزين ,تابعي معانا كل ما خو جديد في عام الموضة والازياء 2017

بقع الوجه ،القضاء على بقع الوجه elMstba.com_1502795662_558.jpg

تحاول غالبية النساء اللواتي يعانين من بقع الوجه اخفاءها بالمكياج الا ان هذه المشكلة تتفاقم مع مرور الوقت من هنا ضرورة ايجاد الخلطات المناسبة للتخلص من الشوائب.



1- خلطة الليمون والخيار: ضعي بضع قطرات من الليمون على شرائح الخيار الباردة وطبقيها على الاماكن التي تعاني من البقع.واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. تكرار هذه الخلطة صباحاً ومساءً لمدة أسبوع سيمنحك نتائج فعالة.

2- خلطة الخيار والنعناع: امزجي ست أوراق من النعناع الطازجة مع بياض بيضة واحدة ونصف قطعة من الخيار. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

3- خلطة الليمون: كل ما عليك فعله هو تطبيق عصير الليمون على المناطق الداكنة في وجهك وتدليكها بحركات دائرية واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

4- خلطة اللوز والحليب: انقعي بضع حبات من اللوز في كوب من الحليب واتركيه لمدة يوم كامل. اطحنيه في اليوم التالي وطبقيه على البقع السوداء في زجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.