العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

خشب الصندل
تتميز بودرة خشب الصندل كذلك بتأثير سحري فى تفتيح البشرة الداكنة، اصنعي عجينة من مزيج بودرة الصندل والماء، ثم وزعيها على المناطق الداكنة من البشرة واتركيه حتى تجف تماما.
بالإضافة لما سبق ينصح باتباع التعليمات الآتية من أجل المحافظة على بشرتك مفتحة، وحتى لا تعود هذه المناطق للاسمرار:
  • ينصح بارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن الطبيعي فهو يقوم بامتصاص العرق تماما فيحمي بشرتك من أضراره الجسيمة، كما يتوجب عليك مراعاة ضرورة تغييرها أكثر من مرة خلال اليوم لأنها ستكون محملة بكم هائل من البكتيريا.
  • قومي بتدليك هذه المناطق الحساسة بواسطة الماء الساخن في كل استحمام لأنه يمنع تراكم حمض اليوريك ( الأملاح الموجودة فى البول) والذي يعتبر عاملا أساسيا وراء حدوث الإسمرار.
  • تجنبي استخدام كريمات إزالة الشعر فى هذه المنطقة واستبدليها بالوسائل الطبيعية الأخري مثل الحلوى او الشمع، فهى أكثر كفاءة ولن تسبب لك الإسمرار.
  • استخدمي صابونا طبيعيا مصنوعا من الأعشاب عند تنظيف هذه المناطق من الجسم فهو سيحافظ على نسبة الحمض الهيدروجيني في الأعضاء التناسلية مما يبقي هذه المنطقة نظيفة وصحية ورطبة. وفى حالة كنت تستخدمين أيا من منتجات العناية بالبشرة فى هذه المنطقة، عليك مراعاة أن تكون تركيبتها خفيفة وناعمة على البشرة.
  • استخدام مزيلات لرائحة العرق بتركيبات كيميائية قاسية يسبب تهيج البشرة وإحمرارها ثم إسمرارها فيما بعد، لذا حاولي استبدالها بالمزيلات البودرة فهى طبيعية أكثر او استخدمي أنواعا خالية تماما من مادة الكحول.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.