العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

الإعتذار ،أساليب فعالة للإعتذار لزوجك elMstba.com_1502805550_810.jpg

1. رسالة نصية

- أرسلي له رسالة نصية عن طريق هاتفك الجوال أو البريد الإلكتروني به جملة أو عبارة تعرب عن اعتذارك و أن توضحي له أنك لم تقصدي أن تتسببي له في الضيق.
2. رسالة ورقية

- اكتبي له رسالة على ورقة و ضعيها في أحد جيوب الملابس التي يرتديها و هذا من شأنه أن يجعله يعثر عليها حينما يضع يده في جيبه.
3. بطاقة

- اكتبي له بطاقة يمكنك أن تصنعيها بنفسك بشكل بسيط عن بعض الأمور البسيطة فهذه الطريقة تخلق بينكما شعورا لطيفا دون أن تجعلي الأمر يتفاقم و يخرج عن حده.
4. استرجاع الذكريات

- استرجعي معه الذكريات التي جمعتكما معا فهذا من شأنه أن يزيل الخلافات بينكما و يعد كذلك اعتذارا غير مباشر فعندما تشعرين بأنه يخاصمك فابتعدي عن ذكر أي أمر فيه خلاف بينكما و تحدثي عما يجمعكما معا من ذكريات و ستجدين أنه تناسى الخلافات و تذكر معك الذكريات الجميلة.
5. الكتابة على الزجاج

- يمكنك أن تكتبي عبارة رقيقة تعتذرين له فيها على قطعة من الزجاج الملون أو طبق زجاجي جميل الشكل و أن تضعيها بجانب السرير أو على الحائط المقابل أو على التسريحة و ارتدي ساعتها الملابس التي يحبها قبل أن تخلدا للنوم.
6. مقطع صوتي

- قومي بتسجيل مقطع صوتي بصوتك و أرسليه لزوجك عبر هاتفه المحمول أو بأية وسيلة أخرى و عبري فيها عن حبك له و اعتذارك عما بدر منك بصوت رقيق و بكلمات عذبة.
7. المساعدة

- إذا كان يقوم بأمر ما يمكنك أن تساعديه فيه فلا تترددي في هذا الأمر لأنه سيشعره بأنكما مشتركين معا في كافة الأمور الحياتية و أثناء ذلك اعتذري له بكلمات تعبر عن عدم تعمدك لمضايقته و أنك ستنتبهين للأمر بعد ذلك.
8. احتواء الزوج

- اعملي على احتواء زوجك و امتصي غضبه و لا تجعليه ينفعل أو يتعصب بشكل زائد عن الحد فدورك في حياته يجب أن يكون الطبيب المداوي حتى تسير حياتكما على خير ما يرام.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.