العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

اعرفي أسباب الغضب

لتتمكني من معرفة الطرق المناسبة للتعامل مع زوجك العصبي عليكِ معرفة الأسباب التي تدعوا زوجك للعصبية حتى تتفاديها وبهذه الطريقة ستتمكني من كسب زوج هادئ، كما عليكِ تحديد هذه العصبية هل هي دائمة أم أنها ظاهرة حديثة.
استمعي له ولا تغضبي

عليكِ أن تعرفي دائمًا أن عصبية الرجل في كثير من الأحيان ترجع لأسباب نفسية كالضيق النفسي أو المرور بضائقة مادية، لذلك قومي بالاستماع له ولا تغضبي تعليقًا على غضبه فقط قومي بامتصاص غضبه وتحدثي معه بعد أن يهدأ عن سبب غضبه وإذا رفض لا تلحي عليه ولا تعلقي حتى لا يفسر تلك الجملة بغير ما تقصدي فتغضبيه مرة أخرى.
تفريغ الطاقة السلبية

تفريغ طاقة زوجك السلبية إحدى أهم الطرق التي يمكن من خلالها أن تتلافي غضبه لفترة طويلة، لذلك إذا لاحظت أن زوجك أصبح عصبيًا في الفترة الأخيرة قومي باصطحابه لنزهة في مكان جديد أو مكان يفضل الذهاب إليه حتى يفرغ تلك الطاقة السلبية أو قومي بحجز غرفة في إحدى الفنادق الموجودة في إحدى المدن الساحلية لتستمتعا بيوم هادئ على الشاطئ.
عاتبيه بعد فترة

لن يتقبل الرجل العتاب على ما يفعله وقت غضبه بل يزيد ذلك من غضبه، قومي بمعاتبته على ما قال أو ما فعل وقتما غضب بعد أن يهدأ تمامًا حتى لا يتسبب ذلك العتاب في إشعال الغضب من جديد.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.