العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

بعض النساء بسبب إهتمامها ببيتها و طفلها و عملها إن كانت إمرأة عاملة يجعلها تنسى الإهتمام بشكلها و نظافتها الشخصية مما يجعل زوجها ينفر منها رغماً عنه حتى لو كان يحبها و صحيح أن إهتمامكِ بهذه الأمور واجب عليك لكن زوجكِ أيضاً له حق عليكِ يجب أن تراعيه فهو مع تكرار هذه الأمور سيبدأ في الإعتياد عليها ثم ينسى ما كان بينكما من حب و ود.

و قد يسعى للبحث عما يريده فيكِ خارجاً لذلكِ يجب عليك أن تنتبهي أنكِ قد تكونين المتسببة في ذلك و لهذا إسعي لن توازني بين كافة الأمور و تقسمي وقتكِ جزء لنفسكِ و جزء لبيتكِ و جزء لأطفالكِ و جزء لزوجكِ.

- بعد أن تقومي بالإنجاب لا تجعلي نفسكِ معرضة لفقدان مظهركِ الذي يحبه زوجكِ و أن تصابي بالسمنة التي تغير شكل جسمكِ و يمكن أن تعرفي بأن الرضاعة الطبيعية إحدى الأساليب المضمونة لخسارة الوزن و التخلص من الدهون و الشحوم الزائدة في الجسم لذلك قومي بممارسة التمرينات الرياضية حتى لو كان في المنزل و أسعي لتغيير شكلكِ و مظهركِ و طريقة لبسكِ و شكل شعركِ بشكل مستمر.

- لا تجعلي البعد يحدث بينكِ و بين زوجكِ لكن بغير أن يكون التصاقاً مزعجاً فعلى سبيل المثال يمكنكِ أن تراسليه عندما يكون خارج المنزل أو أتصلي به مرة واحدة كي تسألي عنه و عن أحواله و تتأكدي من الوقت الذي سيعود فيه إلى المنزل.

- إبدئي أنتِ في فتح الأحاديث بينكِ و بينه و لا تنتظري من أن يبدأ و ليس عيباً أن تظهري رغبتكِ في العلاقة الحميمة معه حتى لو لم يظهر هو ذلك.

- بثي فيه الشعور بأنه الشخص الأكثر أهمية في حياتكِ حتى من نفسك و أن وجوده بجانبكِ يمنحكِ الأمان و الحماية.

- دعيه يشعر بأنكِ تغارين عليه لكن بمشاعر يسودها الحب و عدم المبالغة حتى لا يضيق بكِ ذرعاً و لا تقومي بمراقبته بشكل دائم.

- عامليه كما تعاملين أطفالكِ و أمنحيه نفس الإهتمام الذي تمنحينه لهم لكن لا تخلطي بين ذلك و بين التدليل المبالغ فيه الذي يمكن أن يشعره بالضيق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.