العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

- الاهتمام بمظهره الخارجي:

من أبرز اكتشافات الزوجة لـ خيانة الزوج هو اهتمامه الزائد بمظهره الخارجي وحرصه الدائم على إظهار أناقته الشخصية ووسامته أيضًا. يقوم بشراء ملابس جديدة باستمرار دون داع لذلك مع الاهتمام أيضًا باستخدام العطور وبشكل متزايد وملحوظ. يبدأ في الذهاب إلى صالات الألعاب لممارسة الرياضة والحفاظ على لياقته البدنية. يخرج من المنزل يصبح كالربيع في أجمل صورة وعندما يعود متأخرًا يصبح كالشتاء في أشد عواصفه. يقوم بشراء أشياء تخص المرأة من الهدايا الأنثوية التي تحبها مثل المجوهرات الثمينة والعطور الساحرة ايضًا وغيرها وانه لم يكن يشتريها من قبل. يمكن ان تجدي أثار لأحمر شفاه أو مستحضرات تجميلية أنثوية أو رائحة عطور جديدة من العطور النسائية.
٢- يصبح متغير الطباع:

وذلك عندما يكون سعيدًا بطريقة غير طبيعية ويصبح حنونًا بشكل متزايد وذلك لشعوره بالندم لممارسته الخيانة. يصبح كثير من الأحيان نافرًا من زوجته ولا يقوم بالتقرب منها ويذهب للنوم سريعًا ويتجنب ممارسة العلاقة الحميمية بذكر الكثير من الأعذار والتحجج بالتعب والإرهاق في العمل. يمارس العلاقة الحميمة احيانًا يقوم بطلب من زوجته أشياء غريبة وردود غير عادية أثناء العلاقة الحميمية مما يجعل الشك يسلك طريقه في نفس المرأة وأن هذا ليس من طبع زوجها. يتوقف الزوج عن استشارة زوجته في الموضوعات التي تهمه ويرفض الرأي التي تقدمه زوجته وذلك لأن هناك الأخرى التي أصبح رأيها هو المقنع بالنسبة له

٣- الاهتمام الزائد بخصوصية الهاتف، الرسائل، الإيميلات:

من الطبيعي أن يكون لكل زوج خصوصيته لبعض المكالمات والإيميلات الخاصة بعمله ولكن عندما يتحدث الزوج بغرفة أخرى وبمكان بعيد عن زوجته فإنه بذلك التصرف قد يثير الشكوك لدى زوجته وخاصة إذا كان هذا السلوك جديد عليه ولم يحدث من قبل. حرصه الدائم على حذف جميع الرسائل والمكالمات من هاتفه فإذا لاحظتي وجود الهاتف النقال بيد زوجك ويقوم بمسح جميع الرسائل المتعلقة برقم ما فهذا يدل على وجود سر وراء ذلك التصرف. كما أنه يقوم بعمل أكثر من إيميل أو حساب إلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي ويكون خفي ولا تعلمي بوجوده شيئًا ولا يضيفكِ عليه فهذا أكبر دليل على إقامة علاقة من العلاقات العاطفية وذلك عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.
٤- تجنب الحضور في المناسبات الاجتماعية

وذلك عندما يقوم زوجكِ بالتجنب من التواجد في أي مناسبة من المناسبات الاجتماعية وعدم الحضور في أي تجمعات أو أنشطة اجتماعية ويخبرك دائمًا أنه مشغول ولديه عمل إضافيًا لا يمكنه من الحضور معك. يقوم بمغادرة المنزل صباحًا ويعود متأخرًا في المساء فهذا دليل على قضائه لمعظم الوقت مع شخص أخر ويستغل انشغال زوجته بهذه المناسبات لكي يجد أوقات مناسبة للالتقاء بمواعيد غرامية مع امرأة أخرى. عدم مشاركة زوجته في أي أمور خاصة بالمنزل ويترك لها الأولوية في التصرف بكل شئ.
٥- كذب الزوج الدائم:

يمكن للزوجة أيضًا اكتشاف خيانة الزوج عن طريق كذبه الدائم وباستمرار. يكذب الزوج على زوجته بخصوص الأماكن التي يذهب إليها. بخصوص الأشخاص الذي يقوم بمقابلتها بحجة أنهم أصدقائه أو بخصوص محادثات وأماكن العمل مع كثرة وجود رحلات وسفر بحجة العمل. يزداد كذب الرجل فإن الزوجة تعلم هذا وبسرعة وبذكاء شديد لأن الزوجة مثل الأم التي تكشف خبايا ابنها عليها فإنها أيضًا تقوم بكشف كذب الزوج من خلال طريقة حديثه وكلامه. ونبرة صوته. ونظرة عينيه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.