العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes


1. الفوضى

مثلما هو الحال مع تأثير رائحة الجسم أو النفس السيئة، يبدو تأثير الفوضى في المنزل على العلاقة الحميمة، فغرفة النوم على الأخص عندما تكون ممتلئة بالملابس والأوراق وألعاب الأطفال الملقاة هنا وهناك، ما يجعل العقل مشتتًا، ويقلل من الاسترخاء والتركيز في أثناء العلاقة الحميمة.

2. الصور العائلية

هل تحبين والديكِ وأولادكِ وأقاربكِ؟ هذا جيد، لكن بالطبع وضع صورهم أمامكِ في غرفة النوم يفسد علاقتكِ الحميمة مع زوجكِ، فمجرد وقوع نظركِ على هذه الصور سيشتت تركيزكِ تمامًا.

الأفضل في غرفة النوم وضع صور لكِ ولشريككِ، سواءً صور في إجازة أو صور الزفاف، مع بعض الديكورات الرقيقة والأنيقة، فاجعلي غرفة النوم مكانًا خاصًا بكِ وبشريككِ فقط.

3. الأجهزة الإلكترونية

غرفة النوم لا يجب أن تتحول إلى غرفة مكتب، وبالتالي فهي ليست مكانًا للتليفزيون والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة والحواسيب المحمولة أو أي جهاز إلكتروني عدا الساعة، لذلك قبل دخول غرفة النوم، أغلقي كل هذه الأجهزة أو أخرجيها أفضل، حتى تكون غرفتكِ مكانًا للاسترخاء فقط.

4. الحمام المتسخ

كثير من الأشياء السيئة التي قد تحدث في الحمام تفسد جو العلاقة الحميمة به، مثل وجود شعر في حوض غسل الوجه أو بواقي الصابون في كل مكان، هذا بالإضافة للروائح السيئة، لذلك احرصي على رائحة حمامكِ ونظافته دائمًا.

بالطبع الحمام ليس المكان المناسب لإلقاء الملابس المتسخة، فيمكنكِ وضعها في الغسالة أو في سلة مخصصة، بذلك يظل حمامكِ نظيفًا ومرتبًا وأنيقًا.


5. السرير بالحجم الخاطئ

قد تظنين أن السرير الكبير للغاية ممتاز للعلاقة الزوجية، لكن على العكس من ذلك فالسرير الكبير يقلل من الحميمية بين الرجل وزوجته، لذلك احرصي على النوم في حضن زوجكِ، وكذلك الوسائد الكثيرة المتناثرة على السرير تسبب إزعاجًا كبيرًا، فحاولي تنظيمها.

6. الإضاءة السيئة

سواءً كانت الإضاءة قوية للغاية أو معتمة تمامًا، كل منهما سيئ للعلاقة العاطفية والحميمية بين الزوجين، لذا احرصي على أن تكون إضاءة غرفة النوم متوسطة تثير المزاج الرومانسي لديكِ أنتِ وزوجكِ، وبالطبع ضعي بعض من الشموع هنا وهناك لإضاءة مميزة في بعض الليالي.


7. احتياجات العلاقة الحميمة غير المنظمة

لا شيء يفسد المزاج العاطفي في أثناء العلاقة الحميمة مثل البحث عن شيء خلالها، مثل علبة الواقي الذكري أو ملابس النوم التي سترتدينها أو عطركِ المفضل، لذلك اجعلي كل هذه الأشياء منظمة بطريقة يسهل عليكِ الوصول إليها عند الحاجة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: العلاقة الزوجية ، أخطاء في ديكور المنزل وترتيبه تؤثر على علاقتك الحميمة
العلاقة الحميمة ، فوائد ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح من قسم منتدى الطب والصحة
أخطاء تدمر الحياة الزوجية ، أحذري من هذه الاخطاء بحياتك الزوجية ، أخطاء يجب تجنبها بالحباة الزوجية من قسم عالم حواء والزواج
العلاقة الحميمة ، العلاقة الحميمة واهمية الثقافة الجنسية من قسم عالم حواء والزواج
العلاقة الزوجية اثناء النوم ، قلة النوم تؤثر على العلاقة الزوجية من قسم عالم حواء والزواج
مشاكل في علاقتك بزوجك ، العادات السيئة في العلاقة الزوجية من قسم عالم حواء والزواج

الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.