العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد

الزوج ،كيفية اسعاد الزوج

كاتب الموضوع: نسمة هوا، فى قسم: عالم حواء والزواج


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

فى بعض الأوقات من الصعب التفكير كيف تشعرى شريكك بالسعادة.!? تتطلب العلاقة بعض اللمسات الرومانسية التى لا تحتاج أن تكون خارجة عن المالوف أو مبالغ فيها. لمسة رومانسية بسيطة تكون مميزة عندما تكون ذات أهمية للطرف الآخر. هاهى بعض الأفكار لجعله سعيدا التي تنصح بها كل جدة و التي كانت اساس ترابط الاسر قديما أكثر من الأن


الزوج ،كيفية اسعاد الزوج elMstba.com_1502820541_183.jpg

كيف اجعل زوجي سعيد


كيف اجعل زوجي سعيد


١-الدلال والدلع :

لا تصلي الى حد الميوعة فالميوعة مكروهة جدا ولكن الدلال والدلع يحبة ادم جدا فلا بأس بان تدعلي عليه يويما لبضع دقائق يوميا أو حتي ساعات فهذا يكون حسب الحالة المزاجية له ولكي ايضا ، فبعض من الدلال والدلع يكون مثل البهارات في الطبخة يعطيها نكهة ، كذلك الدلع في علاقتكم ببعض يعطيها دفئ أكثر . تخيلي ان يأتي من العمل وتقومي باحتضانه مع بعض كلمات تعبر عن الاشتياق بدلع أو دلال سيختلف الامر كثيرا في العلاقة بينكما .

2-اشترى له هدية لطيفة:

ليس من الضرورى أن تكون باهظة الثمن. ولكن شىء قد يكون باحتياجه أو سيدخل السعادة لقلبه. فاخرجى واشتريه وفاجئيه به سيكون سعيدا للغاية عندما يرى أنك فكرتى بذلك .

3-خططى لشئ لطيف:

خططى لمهرب لكليكما يجب أن يكون قصيرا ولطيفا كنزهة قصيرة مع بعض الوجبات الخفيفة كمكافأة له منك و للترويح عن أيام من العمل الشاق.

4-اكتبى له خطابا:

اتركى لرجلك خطاب رومانسى فى مكان يراه؟ يمكنك وضعه فى مكتبه أو على المنضدة أو بجانب السرير. اعتمادا على معرفتك له اجعلى الخطاب قصيرا أو اجعليه طويلا و ملىء بالعاطفة. أيا كان ما يلائمه, ستكون هذه مفاجأة جميلة ليستيقظ ويبدأ به يومه.

5-قومى بعمل شئ مختلف:

خططى لشئ جديد ومختلف عادة لا تفعليه. اشترى تذاكر لحديقة الحيوان وفاجئيه بها ! ان لم يكن مهتما بهذا حاولى ايجاد شئ سينال اعجابه. قد تكون تذاكر لمباراة كرة قدم أو مسرح أو سينما ! هناك العديد من الاختيارات لكى كى تفاجئيه طالما تقضون وقتكما معا سيكون سعيدا.

6-ادعميه:

لا شئ يظهر اهتمامك أكثر من دعمك . اجعليه يعلم كم انتى فخورة به وأنكِ مساندة لقرارته واختياراته جزء من العلاقة هو الاستقلال بينما لاتزالون تتشاركون الحياة سويا تأكدى أنه يعلم كم انتى فخورة به و داعمة له.

7-اتركى له بعض المساحة الشخصية:

بينما كل الأشياء الصغيرة التى تفعليها من أجله بالعالم وما فيه مساحة صغيرة جيدة لكليكما. من المهم أن تكونى مستقلة و تعتمدى على نفسك فى الكثير من الأشياء و هو كذلك يخصص وقتا لعمله وأصدقائه وعائلته واستفادى من ذلك الوقت لنفسك وقومى بعمل أشياء تجعلك سعيدة أيضا. هذا محورى فى المحافظة على صحة علاقتكما. و فى النهاية ابقى فى ذهنك أن كل رجل مختلف وانتِ أفضل من يعرف مدخل سعادته.

8- الطهو والتنظيف:

الخطوة الأولى والأساسية تشمل التنظيف والطبخ التقليدى. بينما يكون زوجك فى العمل اجعلى المنزل نظيفا ,اطهى وجبته المفضلة وفاجئيه عند عودته. ويمكنك أيضا تعتيم الاضواء وتشغيل الموسيقى واشعال بعض الشموع. لا يمكن للرجال مقاومة العودة إلى المنزل النظيف مع وجبة شهية.

9- ملابس نوم خاصة جديدة :

لا شك ان العلاقة الحميمة هي ركن هام من اركن الزواج ، اجعلي لنفسك يوم محدد شهريا بشراء ملابس ” لانجري ” جديدة تبهري بها زوجك ، سيكسر هذا الشئ الروتين ، بينكما ويجعل الامر في كل مرة جديد بشكل مختلف يراكي زوجك .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.