العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

انتباه الزوج ، كيف أثير انتباه زوجي من جديد elMstba.com_1502821593_780.jpg
قد يثير الزوج بعض اللمحات المحببة والمظهر الجذاب من الزوجة في بداية الزواج ، ولكن بعد فترة من الإستقرار والهدوء النفسي ، ثم الانخراط في أعباء الحياة اليومية ، قد لايلتفت الزوج للجهد الكبير والمظهر الخلاب الذي تكون عليه الزوجة ، بل قد لايلتفت إلي ملابسها الجميلة ولا إلي ماكياجها الرقيق ، بل حتي ربما يأكل الطعام الشهي بلا تعليق .

هذه شكوي الكثيرمن الزوجات ، ولكن هل فكرتِ في طرق أخري لسلب عقل زوجك وتوجيه بوصلة حبه وانتباهه تجاهك ؟
إليكِ بعض الطرق البسيطة التي لا تعتمد على المظهر فقط :
أولا: كوني لطيفة

تحدثي إليه بلطف واحترام ومودة ، إسأليه لو كان مهموما ، أغدقي عليه من حنانك ، ربما يكون هناك بعض الجفاء وأنت لاتعيرينه إهتمامك ، عالجي الأمر وخالطيه بلطف .نظرة معبرة وابتسامة لطيفة واحتضان بمودة من وقت لآخر له مفعول السحر في استعادتك لجاذبيتك.
ثانيا : أشعري بثقتك بنفسك

الرجل دائما ينجذب للمرأة الواثقة من نفسها ، ولايجذبه الفتاة التي لاتثق بنفسها ، ثقفي نفسك بالقراءة والمعلومات ، ناقشيه في أمور غير تقليدية ، بعيدا عن الطعام وطلبات الأولاد ومصاريف المدارس ،كوني لبقة وتجولي بين الموضوعات الشيقة كفراشة تحط علي خديه بنعومة ، واهتمي مع كل ذلك بمظهرك ورائحتك ونظافتك الشخصية .
ثالثا : شاركيه إهتماماته

قومي بمشاركة زوجك الاهتمامات الخاصة به ، حتي لوكانت لاتروق لكِ إذ من المفترض أنكما اتفقتما علي الاهتمامات المشتركة ، إذ من غير المعقول أن تشاركي صديقاتك ولاتشاركيه ، لقد إخترتما بعضكما وتعاهدتما علي الحياة معا ، ثم تتركينه وتنشغلين عنه ثم تكون الشكوي بعد ذلك من جفائه وابتعاده ،إقرأي شيئا عن هوايته وشاركيه ولو بالجلوس بجانبه في هدوء وللعيون لغة أروع.
رابعا: ذاكرة العطر

تخيري العطر الذي يحبه عليكِ ،واقتني منه كل فترة زجاجة أو اثنتين ، ومن فترة لأخري ضعيه ومري من أمامه ، ذاكرة الرجل نحو العطر الذي يعشقه علي المرأة تعود فورا وينتبه.
خامسا :لاتفسدي لحظات المرح

تبسمي في وجه زوجك ، وكوني مرحة ، لاتفسدي لحظات مرحه ، وبنظرة حانية تمكني من لفت انتباهه ،إجعليه يشعر بسعادتك التي ستسري إليه وسوف يسعد بذلك ، لأن الرجل لايحب المرأة العبوسة أو النكدية .


أخيرا أنت وزوجك شخصان يتكاملان في الحياة ، تلك الرحلة التي من المؤكد أنها ستكون ممتعة بحسن إدارة الأمور .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.