العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

الرجل ، الحقائق الجنسية عند الرجل elMstba.com_1502832924_778.jpg
قد لا تعرف المرأة جميع الأمور المتعلقة بالحياة الجنسية عند زواجها، وهنا نكشف لكم 5 أسرار عن الرجل والجنس لا تعلمها المرأة:

1- الرعشة المزيفة:
قد يدّعي بعض الرجال أنهم قد وصلوا إلى النشوة، حيث يخشى بعض الرجال أن تعرف زوجاتهم حقيقة عدم وصولهم إلى النشوة سريعاً، فقد يأخذ وقتاً طويلاً عند بعض الرجال ليصلوا إلى النشوة.

2- يعاني بعض من الرجال من مشاكل في الإنتصاب:
على عكس ما يعتقده الكثيرون، فإن مشاكل الإنتصاب لا تخص كبار السن فقط، بل أن هناك العديد من الشبان أيضاً يعانون من تلك المشكلة، وقد يلجأون للحبة الزرقاء، ولا تعد تلك المشكلة الوحيدة، بل يعاني 20 في المئة من الرجال من مشكلة القذف المبكّر.

3- ترتبط إقامة العلاقة بمزاج الرجل:
يسود الإعتقاد عند الكثير من النساء أن الرجل مستعد دائماً لإقامة علاقة، ولكن هذا الإعتقاد غير صحيح دائماً بالضرورة، حيث يرتبط إقامة العلاقة بمزاج الرجل، فإذا كان متعرضاً للكثير من الضغوطات النفسية، لن يشعر بالرغبة في إقامة علاقة مع زوجته.

4- يركّز الرجل على حصول المرأة على المتعة أيضاً:
أثبتت الدراسات أن الرجل يركّز كثيراً على حصول المرأة على المتعة أيضاً، وهذا عكس الإعتقاد السائد بأنهم أنانيون، تماما مثل النساء اللاتي ترغبن في حصول أزواجهن على المتعة أيضاً.

5- يهتم الرجل بأدائه في نظر المرأة:
معظم الرجال يهتمون اتجاه أدائهم بالمعاشرة الزوجية. فإذا لم تصل المرأة مع زوجها إلى المتعة يشعره ذلك بفقدان تعبه ومجهوده بالمعاشرة الزوجية. وعلى المرأة أن لا تكذب بشأن شعورها بالمتعة مع زوجها، بل عليهم أن يتصارحوا ليجدوا حلولاً إذا كانت هناك مشكلة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.