العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

القمصان ، القمصان المهمه في دولاب زوجك elMstba.com_1502868592_973.jpg

تهتم المرأة دوما بأناقتها ومظهرها العام ولكن هنا يجب التوقف قليلا وايلاء اناقة زوجها جزءا كبيرا من اهتمامها لان اناقة زوجها جزءا مكملا لاناقتها بل يستدعي عليها الوقوف بجانبه عند اختيار قمصانه ومشاركته في كيفية ارتدائها وتنسيقها مع القطع الاخرى لذا نعرفك اليوم على اهم وابرز القمصان التى يجب ان تتوفر ليس في دولابك بل في دولاب زوجك :
القميص الأبيض : أحد اساسيات خزانة الملابس لأنه متعدد الاستخدام. يمكنك ارتدائه على بدلة او على بنطلون جينز.و ذلك يعتمد على الزمان و المكان و المناسبة. عند شرائك لقميص أبيض جديد انتبه للتفاصيل الدقيقة. يفضل اختيار خامة غير قابلة للتكسر. ولكن فى النهاية تأكد من اختيار الخامة التى تعطيك شعورا بالراحة. يعتقد البعض أن القميص الأبيض ليس بهذه الأهمية و لكن من الممكن أن يكون القطعة الأكثر تنوعا بالخزانة فهو يناسب أى و كل شىء.
القميص الوردي : سواء يحبه زوجك ام لا فالقميص الوردى موضة أطلقت لتستمر و تنتشر. يتم اعتباره كلون نسائى وهذا مفهوم خاطئ. يرتدى الرجال القمصان والتيشيرتات الوردية بجميع أنحاء العالم. المهارة تكمن فى اختيار الدرجة المناسبة من اللون والابتعاد عن الدرجة الساطعة و البحث عن درجة هادئة مريحة للعين تناسب الرجل
القميص الأزرق الكلاسيكى: دائما ما يساير الموضة و يتميز بتفرده و اضفائه الأناقة و التنوع عندما يتداخل مع الألوان الأخرى مثل الأبيض. معظم النساء والرجال يملون القميص الأبيض غير مدركين أنه الاكثر ملائمة فى خزانة الملابس و فى هذه الحالة يمكن تبديله بالقميص الأزرق.
جميع درجات الأسود: هو اللون الأكثر أمانا فى الخزانة و لا يمكنك اختياره بشكل خاطئ. يمكنك




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.