العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

بعض النصائح والخطوات التي عليك القيام بها إن كنت فيما يلي بعض الخطوات التي ربما تفيدك:

ومن هذه الخطوات والنصائح، اليك إتباع هذا:

الإستماع اليها: عندما تقوم المراة بطلب شيء ما وتصر على قيامك بتلبيته، لا تبادر برفض الطلب بشكل مباشر، بكل إستمع اليها، دعها تتحاور معك وناقشها وافهم سر إحتياجها له. إن مجرد الغستماع اليها يمنحها الثقة فيك، كما يتيح لك الفرصة لفهم أبعاد الأمر، وتقييمه بشكل عادل.

أشركها في خططك: لا تخبىء ظروفك المادية عنها، إشركها في كل شيء، فبهذا ستكون على وعي بما تفعل من أجلك ومن أجلها، وربما يسعد هذا على ترتيبها لطلباتها.

لا تسخر منها: إن قيام بعض الرجال بإتباع طريقة السخرية والتهكم على المرأة عندما تلح في طلب شيء ما، هو اسلوب خاطىء، وربما يرفع من نسبة المقاومة لديها ويجعلها تتمسك أكثر بما تطلب.

تفاوض معها: عزيزي الرجل، عند قيام زوجتك بطلب أكثر من شيء في ذات الوقت، تفاوض معها على تحقيقه لها، بمقابل تأجيل باقي الطلبات لوقت آخر يكون ملائم أكثر.

لا تحتد عليها: لا تتوقع أو تتخيل أن الصوت المرتفع أو الغضب على زوتك سيحل الأمور، ويجعلها تنصرف عما تطلب، على العكس تماما، سوف تغضب منك ولن تتنازل عن طلباتها بسهولة.

اعرض لها أسباب رفضك: لا تقوم عزيزي الرجل برفض طلب زوجتك دون أن تبدي لها الأسباب، أخبرها لماذا ترفضه واشرح لها ما بنيت عليك حكمك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.