العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

الشجار ،بدائل الشجار بهذه الاشياء بالحياة الزوجيه elMstba.com_1502878181_385.jpg


شئ طبيعى ان يواجه المتزوجون العديد من الخلافات والمشاكل التي قد تسبّب الكثير من المشاكل الزوجية. إن كنت تريدين تفادي المشاكل التي تؤثّر سلباً على العلاقة و التي قد تؤدّي إلى تدهورها ، ننصحك بإتباع النصائح التالية لتجنّب الشجار و الانفعالات المتسرّعة والمؤذية و بالتالي اعتماد الحوار الصريح و الهادئ لإيجاد الحلول المناسبة :
- المشي : إن كنت تشعرين بالغضب تجاه الحبيب ، لا تواجهينه مباشرة كي لا يؤثّر الشجار سلباً على العلاقة ، بل حاولي أن تهدئي من خلال المشي خارجاً. فللمشي فوائد صحية عدّة إذ يعمل على تحسين المزاج ، كما يزوّد الجسم بالطاقة الإيجابية و صفاء البال . واجهي زوجك و اعتمدي لغة الحوار والتفاهم بعد المشي لمدّة 30 دقيقة على الأقلّ .
- الاستماع إلى الموسيقى : تساهم الموسيقى في تحسين مزاجك و تزويدك بالطاقة الإيجابية . لذلك ننصحك بالتروّي قبل مواجهة الزوج و الاستماع إلى الموسيقى الهادئة قبل التكلّم معه لتجنّب الانفعالات العفوية المؤذية .
- التسوّق : إن كان التسوّق يحسّن مزاجك ، فننصحك بالذهاب إلى السوق و التكلّم مع الزوج لاحقاً لإيجاد الحلول للمشاكل العالقة .
- التحدّث مع صديقة : إن الفضفضة للصديقة عن الأمور التي تخالجك و تزعجك قد تشعرك بالراحة . لذا لا تترددي في البوح لصديقتك عمّا يضايقك ، لعلّها تقدّم إليك النصيحة الأفضل للتعامل مع المشكلة و حلّها مع الزوج .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.