العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد

الزوج ، تحسين مظهر الزوج

كاتب الموضوع: نسمة هوا، فى قسم: عالم حواء والزواج


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

بعد مرور عدة سنوات على الزواج، وانهماك الزوج بالعمل والأولاد وتأمين العيش، يهمل نفسه وتبدأ علامات وسامته بالإختفاء. وهنا يظهر دور الزوجة في توجيهه وإرشاده .
الزوج ، تحسين مظهر الزوج 183130705068912.2009.228837350.png

الزوج ، تحسين مظهر الزوج elMstba.com_1502878639_584.jpg







ما الذي يجب تحسينه؟



أولاً، يجب إزالة الشعر الغير مرغوب فيه في منطقة الأنف والأذن، باستخدام شفرة الحلاقة، المقص أو الملقاط، كي لا ينمو بسرعة.


ثانياً، رغم ازدحام وقته، يجب أن يمارس التمارين الرياضية لتقوية العضلات الخاصة به والحفاظ على وزنه. لهذا، عليك أن تشجعي زوجك على ممارسة الرياضة ليتخلص من الكرش، ويمكنكما ممارستها مع بعضكما البعض. أطبخي في المنزل الطعام الصحي ولا تعتمدي على الوجبات السريعة والأكل المشبع بالدهون. فهذا الأمر مسؤوليتك الكاملة، أي موازنة الطعام الصحي مع المذاق اللذيذ والأكلات المحببة لعائلتك.



ثالثاً، الوقفة المستقيمة مهمة جداً، لذا ساعديه على الوقوف بشكل سليم، ما يعطي تناسق للجسم، ولا يتسبب في حدوث الترهلات. فقط ارجعي ظهره إلى الخلف، مع شد عظام البطن وشفط بطنه جيداً.



رابعاً، ذكريه بالاعتناء بفمه وتنظيف أسنانه بانتظام، والتخلص من الجلد الميت الموجود على الشفاه باستخدام فرشاة قديمة.



سادساً، إذا كان زوجك يعاني من البشرة الدهنية أو من البثور، يجب أن يختار مستحضرات تحتوي على حمض الساليسيليك ذات الملمس الكريمي، مع زيارة الطبيب المختص بالجلد.



سابعاً، الشعر له أهمّية كبيرة، لذلك يجب تصفيفه وغسله مع اختيار تسريحة عصرية ومناسبة لعمره. مع الاستحمام لشعر نظيف وصحي خالي من القشرة والزيوت.


أخيراً، نظمي ملابس زوجك الكلاسيكية للعمل وملابس الخروج مع العائلة، ونسقيها مع لون بشرته وشكل جسده. كما عليك توجيهه للعناية بمظهره في المنزل كما في الخارج.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.