العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد

شكر الزوجه ، طرق شكر الزوجه

كاتب الموضوع: نسمة هوا، فى قسم: عالم حواء والزواج


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

تستحق المرأة كلمات الشكر من زوجها لما قد تكون قد قامت به في المنزل أو في حياتها عامة، فالشعور المتواصل بالامتنان والتقدير لدى الإنسان، يحقق نتائج مفيدة له من الناحية الجسدية والنفسية. ونقدم اليك صورة واضحة لأهمية شكر الزوجة لا سيما من شريك حياتها.
شكر الزوجه ، طرق شكر الزوجه 183130705068912.2009.228837350.png

شكر الزوجه ، طرق شكر الزوجه elMstba.com_1502878912_333.jpg






كيفية الشكر


الشكر قد يكون بالقول وقد يكون بالفعل كرسم قبلة على جبينها مع شكرها والاثناء على عملها وجمالها وروعتها أو بالفعل كالخروج في نزهة قصيرة او تناول مشروب خارج البيت او ضيافة في مطعم او شراء هدية جميلة او اي عمل يظهر به الشكر والعرفان للزوجة لان مثل هذا الشكر ينسي الزوجة كل تعب تعبته من اجل زوجها. فالزوجة التي لا تُشكر على صنيعها فانها لا تتشجع ولا تهتم في المرات القبلة على الابتكار والتجديد بل تصبح انسانة تقليدية.



أهمية الشكر للمرأة


- الشكر يدعم المرأة: ان شكر الزوج لزوجته على ما تقوم به يحفزها على القيام بمزيد من الابداعات والنجاح، فالامتنان يقدم لها المزيد من الدعم والقوة.



- الراحة النفسية: ان الشكر يقدم الدعم للمرأة حين تتلقاها، ويبعث فيها الراحة النفسية وشعوراً بالسعادة، كما انه يؤدي إلى السعادة وتقليل الاكتئاب وزيادة المناعة ضد الأمراض!


- الشكر يتحدى المشاكل: للشكر تأثير كبير في مواجهة المشاكل التي تواجهنا خاصة مشاكب الحياة الزوجية، التي تعتبر كثيرة لا سيما بين الزوجين حيث أن الرجل والمرأة تواجههما صعوبات ومشاكل متنوعة.



- التأثير على الصحة: يؤكد علماء علم النفس أن الشكر بين الرجل والمرأة يعطي صحة أفضل للمرأة كما تقل لديها الأعراض المرضية، وتعطيها طاقة كبيرة، وعلاقات اجتماعية أوسع.



- روابط أسرية أقوى: ان كلمة الشكر التي يقدمها الرجل للمرأة يقوي الروابط الزوجية ما بيهما ويسمح للزوجين بتضمية نهار هادئ والخلود إلى النوم بسهولة، والاستيقاظ هانئي البال.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.