العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

من الطبيعي أن نسمع عادة في الزيجات مشاكل تتعلق بالزوجة وأم الزوج لأن هذه المشاكل وعلى الرغم من سطحيتها في بعض الأحيان تسبب شرخاً في الزواج ويصبح الزوج شخصاً عليه أن يقرر ما بين أمه وأخته فتصعب الأمور وقد تتدهور الحياة الزوجية لتنتهي بخلافات كبيرة. اليوم في هذا المقال لن نتحدث عن علاقة أم الزوج بالزوجة بل سنتناول لك موضوع العلاقة بأخوات الزوج وكيف يجب التعامل معهن.
اخوات الزوج ، ماذا تحتاج المرأة في الحياة الزوجيه 183130705068912.2009.228837350.png

اخوات الزوج ، ماذا تحتاج المرأة في الحياة الزوجيه elMstba.com_1502878964_275.jpg






النصائح والتعامل



من الممكن أن توجه أخت زوجك لك بعض النصائح حيال منزلك أو طريقة الاعتناء بأطفالك، نحن نعلم أن الأمر ليس بالسهل تقبله ولكن عليك مجاراتها والتأكيد على قولها لتكسبي مودتها واحترامها. لا تنفعلي أمام أخت زوجك إن وجهت لك ملاحظة بل اشكريها عليها ولكن إن واجهت مشكلة ما معها فحاولي حلها بينك وبينها من دون تدخل زوجك في الأمر لأنه وإن حلت المشاكل بينكما قد تكسبين أخت زوجك الى جانبك. تقبلي كل ما تبادر به أخت زوجك وحتى في طريقة التعامل معك وأي موضوع يزعجك ناقشيه بمحبة معها أو مع زوجك لتتبلور الأمور وتنجح العلاقة.


فارق السن



فارق السن يؤثر على العلاقة فمن الممكن أن تغار منك وتحاول أن تقلدك تخطي الأمر ولا تعطيه أهمية كبيرة وسرعان ما سيختفي. إن كان زوجك صديقاً مقرباً لأخته احترمي علاقتهما ولا تغاري منها بل تنبهي إن أهملها والفتي نظره الى الأمر فذلك سيقربها منك. حاولي أن تصادقي أخت زوجك إن كانت من العمر نفسه فمن الممكن أن تتفقا وتصبحان صديقتين مقربتين أما إن كانت بعمر يصغرك كوني كأخت كبيرة لها وانصحيها وارشديها وساعديها في الأمور التي تحتاج الى رأيك فيها.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.