العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

من المهم أن تشعر المرأة بالراحة في كنف كنزلها الزوجي والزوج هو الشخص الذي يلعب الدور الأهم في هذا الموضوع من خلال كلمات بسيطة قد يقولها لها فإليك العبارات التي ترغب كل امرأة في سماعها من زوجها.
الزوجه ، ماذا تحب الزوجه ان تسمع من زوجها 183130705068912.2009.228837350.png

الزوجه ، ماذا تحب الزوجه ان تسمع من زوجها elMstba.com_1502879596_897.jpg







- شكراً على كل ما تقومين به لأجلنا: تحب المرأة أن تسمع تقدير زوجها لها مقابل الجهود التي تبذلها في المنزل ما بين الأولاد والأمور اليومية لأن سماع هذا الأمر يؤثر بشكل إيجابي عليها.


- أنت شخص عظيم كأم وزوجة: على الزوج دائماً أن يسعى الى رفع معنويات زوجته من وقت الى آخر بمنحها القليل من الثقة الزائدة بنفسها من ناحية عظمتها كأم وزوجة.



- فلأساعدك بهذه الأمور: تحب المرأة أن يعرض عليها زوجها المساعدة في الأمور التي تقوم بها في المنزل لأنها أحياناً قد تشعر بالإرهاق ومن المهم أن يكون زوجها ساعدها الأيمن في كل شيء.



- أنا أحبك: هذه العبارة تعد أحياناً ككلمة بسيطة إلا أن لها تأثيراً سحرياً على المرأة ومن واجب الزوج أن يقولها يومياً لكي يجعل المرأة واثقة دائماً من حبه لها مع مرور الأيام.



- أنت جميلة: مع تقدم المرأة في السن تحتاج الى سماع عبارات مديح لها فجمالها باب ثقتها بنفسها ومن المهم أن تعلم أن زوجها يراها جميلة على الرغم من كل شيء.



- سأهتم أنا بالأطفال: تتعب المرأة كثيراً في الاعتناء بالأطفال ومن المهم أن يأخذ زوجها المبادرة بمساعدتها لكي ترتاح قليلاً وتجد وقتاً للاعتناء بنفسها.


- فلنسهر اليوم في الخارج: من المميز جداً للمرأة أن يصطحبها زوجها الى الخارج في نزهة مثلاً لعشاء رومنسي تشعر فيه أنها ملكة.



- ولو خيّرت لأعدت الكرة وتزوجتك: لا يجب أبداً أن يعبر الزوج عن ندمه من زواجه بالمرأة بل أن يظهر لها أنه سعيد بهذا الزواج وكان ليكرره لو خيّر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.