العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

العام الجديد هو عام الوعود والقرارات المستقبلية، هو عام التجدد وربما التغيرات الكبيرة في حياة العديد من الأشخاص الذين يرغبون باجراء بعض التبدلات الحياتية، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي. وفي هذاالإطار، قد يعتمد الأزواج قرارات لتجديد علاقتهم في العام الجديد. فإن كنت تسعين إلى ذلك، إليك بضع طرق تجديد العلاقة الزوجية في العام الجديد.

الحياة الزوجيه، جددي حياتك الزوجيه في العام الجديد 183130705068912.2009.228837350.png

الحياة الزوجيه، جددي حياتك الزوجيه في العام الجديد elMstba.com_1502879638_652.jpg






أولاً، الأولاد: ما يجعل العلاقة الزوجية أكثر وطادة هم الاولاد، فإن كنتما لم تنجبا الأولاد بعد، فلا بد من البدء بالتفكير بالموضوع، وربما يكون العام الجديد مناسبة ملائمة للإنجاب وبدء حياة زوجية متجددة مع العام الجديد. والأطفال قادرون على تغيير مجرى حياتكما وإخراجها من الروتين.



ثانياً، الخروج من الروتين: يمكنك تحقيق ذلك من خلال تجديد الأفكار حول نمط عيشكما، فمثلا إن كنتما لم تسافرا بعد الزواج إلى أي مكان، يمكن أن يكون العام الجديد فرصة لتجديد شهر عسلكما برحلة مميزة خلال العام تستمتعان بها بأوقات رومانسية ومسلية ومريحة.



ثالثاً، تجديد الديكور المنزلي: يساعد الديكور المنزلي على التأثير على الحالة النفسية لأفراد الأسرة، لذا يمكنك البدء بتجديد الديكور المنزلي من خلال اعتماد بعض الأثاث الجديد أو طلاء الجدران بألوان جديدة وغيرها من الأمور. وهذا سينعكس على أسرتك بشكل إيجابي ويعيد الحياة إلى منزلك.


رابعاً، جددي في مظهرك: التجديد في المظهر يساعد كثيرا على تجديد العلاقة الزوحية، فبهذه الطريقة تفاجئين زوجك بإطلالة حديثة تثير إعجابه، يمكن ان يكون تبديلاً في أسلوب ملابسك أو تسريحة شعر جديدة كتغيير اللون أو القصة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.