العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

من الممكن أن تواجهي مشاكل مع زوجك إن أردت زيارة بيت أهلك، فهل تعلمين السبب وراء هذا الأمر؟ بعض الأفعال التي تقوم بها المرأة تجعل زوجها يمنعها من زيارة ذويها فكيف عليها أن تجعله يقبل بالأمر؟ اليك اليوم بعض النصائح عن الموضوع .
اهل الزوج، زيارة الزوجه منزل اهل الزوج بدون مشاكل 183130705068912.2009.228837350.png

اهل الزوج، زيارة الزوجه منزل اهل الزوج بدون مشاكل elMstba.com_1502879715_390.jpg






لا مانع من الزيارة ولكن...


بعض الأزواج يمنعون زوجاتهم من زيارة بيت أهلها لعدة أسباب لا تنتهي ومنها أن الزوجة في بعض الأحيان تفيض في الكلام عن منزلها الزوجي أمام أهلها فتخبرهم بكل ما يحصل بينها وبين زوجها من خلافات أو أمور أخرى وهذه الأشياء تزعج الزوج لأنه وبالطبع يعتبرها أموراً خاصة من هنا لا يمانع الأزواج بالزيارة إلا إن حافظت الزوجة خلالها على أسرار منزلها وحياتها الخاصة.



مشاكل ما بعد الزيارة


قد يشعر بعض الازواج أن المرأة حين تزور بيت أهلها تعود مع متطلبات جديدة ومغايرة لما هو موجود أصلاً في منزلها. لذلك يحاولون منعها من الذهاب ولكن على المرأة أن تعي أن بيت زوجها هو غير بيت أهلها وعليها أن تقتنع بما هو متاح لها بما أنها اختارته ولا تصغي الى أي شخص يحاول تغيير الأمور.


بحال الزيارة


بحال زيارة الزوجة الى بيت أهلها يجب أولا ألا تمانع بزيارة زوجها الى بيت أهله فالأمور الي تجري عليها تشمله أيضاً. ومن هنا على الزوجة خلال الزيارة ألا تتحدث بكل الخصوصيات أمام أهلها كالمأكل والمشرب ووجهة السفر القادمة أو الأثاث الذي يجب تغييره في المنزل، لكي لا يصغي الزوج الى أي انتقادات تطاله من بيت أهل زوجته فيسمح دائما لها بالتوجه الى زيارتهم وتبقى المحبة طاغية بين الجميع.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.