العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

برز الامور التي تسيطر على تفكير المرأة المتزوجة هي طريقة مساهمة الزوج في الاعمال المنزلية، فعلى الرغم من المشاركة في كل الامور الحياتية الا ان الاعمال المنزلية لا تزال من نصيب المراة بنسبة كبيرة. إليك طريقة اقناع الرجل في المساهمة في الاعمال المنزلية.

الزوج ،اقناع زوجك بالمشاركه بالمنزل 183130705068912.2009.228837350.png

الزوج ،اقناع زوجك بالمشاركه بالمنزل elMstba.com_1502880128_324.jpg



أولا، إختاري الأمور التي تحتاج الى قوة بدنية عالية، واطلبي من زوجك أن يساعدك في اتمامها كونه يتمتع بالقوة الكافية للقيام بذلك، على عكسك أنت. وبالتالي ستلاحظين أنه سيقوم بالأمر على نحو سريع.




ثانياً، إختاري يوما في الاسبوع وحدديه على انه يوم خاص بالعناية بالمنزل، ومن خلاله حاولي ترتيب الامور الاكثر تراكما خلال الاسبوع، واطلبي من زوجك المساعدة كي تتمكنا من قضاء بعض الوقت معا.




ثالثاً، الاعمال المنزلية ليست حكرا على النساء، فللرجال دور فيها. كما انها تعتبر طريقة ملموسة تساهم في اظهار حب الزوج لزوجته من خلال الحرص على راحتها ومشاركتها في كل الامور الحياتية، بما في ذلك الأعمال المنزلية.

رابعا، في حال تواجد الاطفال، يمكنك ان تتركي زوجك مع اولاده لوقت محدد على انفراد وانشغلي انت ببعض الامور أو توجهي الى السوق لاحضار بعض الحاجيات، واطلبي منه ان يعتني بحاجات الأولاد في غيابك. وبذلك سيشعر بمسؤولية تجاههم وسيقوم ببعض المهام المنزلية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.