العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

هناك العديد من الأشياء والأخطاء التي قد ترتكبينها دون وعي أو تعمد، لكنها كفيلة تماما بتدمير علاقتك مع الطرف الآخر وإفقادك من تحبين. بعضها عادات سيئة وأخطاء صغيرة، لكن الكل قد يترك أثراً عميقاً على حياتك الشخصية. ولتجنب أي عواقب وخيمة لمثل هذه العادات والأخطاء..اقرئي الأتي :
الحبيب ،مواصفات الحبيب المناسب 183130705068912.2009.228837350.png

الحبيب ،مواصفات الحبيب المناسب elMstba.com_1502880242_643.jpg

اخطاء تفقدك حبيبك


- الاندفاع والافراط في التعبير عن المشاعر: لا تفرطي في التعبير عن مشاعرك للطرف الآخر طوال الوقت ولا تلاحقيه في كل خطوة بغيرتك وبكلمات الحب وأفعال تدل على العاطفة والاهتمام. اتركي له بعض المساحة ليتنفس.

- إنكار وجود شرخ بينك وبين الطرف الآخر: قد يحدث موقف أو شيء ما يسبب شرخا في العلاقة بينك وبين الطرف الآخر أو في ثقة كل منكما بالآخر. هذا أمر عادي ويمكن أن يحدث لجميع المحبين، لكن الخطأ يقع عندما تحاولين التصرف مع فتاك بشكل طبيعي وتنكرين أن شيئا ما بينكما لم يعد على ما يرام، دون أن تدركي أن المشاعر كاللبن في صفائه وبياضه وإذا تعكرت يظهر ذلك على الفور.



- الانتظار الطويل والبكاء: قد يحدث خلاف ما بينك وبين الطرف الآخر يؤدي للانفصال، وتسقطين في دوامة لا نهاية لها من البكاء والدموع والإشفاق على نفسك، ويتبع ذلك انتظار طويل لمن تحبين عله يعود ليطلب منك استئناف العلاقة.

- التطلع إلى المثالية والكمال: لا تبالغي في تقدير ذاتك وجمالك وثقافتك ومستواك الاجتماعي، وتظنين أنك كاملة، ومن ثم تبدئين في التمرد على الطرف الآخر، مطالبة إياه دائما بالارتقاء لملاقاة متطلباتك في المثالية والكمال.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الحبيب ،مواصفات الحبيب المناسب
الحبيب ، مشاكل الانفصال عن الحبيب من قسم عالم حواء والزواج
تحميل مسلسل هجر الحبيب كامل ، تنزيل مشاهدة جميع حلقات مسلسل هجر الحبيب يوتيوب اون لاين رمضان 2012 من قسم مسلسلات عربية وأجنبية
جلب الحبيب الغائب جلب الحبيب الغضبان جلب السارق رد المطلقه جلب الحبيب بالقران بالصوره باللمسه بالنظره الشيخ الاول مصطفى الزيات من قسم أرشيف المنتدى
اكشخ صور زيد الحبيب 2013 - تواقيع وصو رمزيه للنجم زيد الحبيب 2013 - احدث خلفياتزيد الحبيب 2013 من قسم صور المشاهير 2019
تصاميم للنجم زيد الحبيب 2013 - احدث تصاميم النجم زيد الحبيب 2013 - صور الفنان زيد الحبيب 2013 من قسم صور المشاهير 2019

الساعة الآن 06:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.