العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد

الحب ،صفات الحب الحقيقي

كاتب الموضوع: نسمة هوا، فى قسم: عالم حواء والزواج


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

يبحث كلّ الناس في حياتهم عن الحب الحقيقي، لكن قد يخطأون بين الإعجاب والحبّ ويحتارون بين المشاعر ما يعني امكانية اتخاذ قرارات عاطفية خاطئة. وفي عصرنا الحالي، يتمّ الترويج لصورة خاطئة للحب، كأنه عبارة عن الإثارة والدراما. فهل تعلمين بأن هناك علامات للتأكد من ما إذا كان هذا هو الحب الحقيقي؟ تعرفي عليها ..
الحب ،صفات الحب الحقيقي 183130705068912.2009.228837350.png

الحب ،صفات الحب الحقيقي elMstba.com_1502880272_703.jpg







علامات الحب الحقيقي



أولاً، يجب أن يكون تفكيركما وتعملان كوحدة واحدة. وبالتالي تأتي علاقتك مع شريك حياتك على رأس أولوياتك، لتعبّر عن مدى حبك له. حتّى أن كل علاقاتك في الأسرة والأصدقاء تأخذ المكانة الخلفية وراء شريك حياتك .


ثانياً، يحب الناس إعطاء أرائهم حول العلاقات المختلفة. وإذا استطعتم تحمل هذه التعليقات ولم تؤثر عليكما، يدل الأمر على قوة العلاقة بينكما.



ثالثاً، يعتبر قضاء المزيد من الوقت معاً دون مشاكل مؤشراً جيداً، لذا حاولا ان تخصصا الوقت لتكونا معاً وحيدان دون الاصدقاء لملاحظة مدى التفاهم.



رابعاً، الحب مليء بالتضحيات الكبيرة والصغيرة وإذا كنتما على إستعداد لتقديمها، أنتما تعيشان في حب حقيقي. كما يجب أن تقطعا وعود واقعية تستطيعان الوفاء بها والإلتزام بالصدق والإخلاص .



خامساً، يعد الحنان والإهتمام من علامات الحب الحقيقي. لذلك يجب أن تعبرا عن حنانكما وإهتمامكما بشريك حياتكما خصوصاً عندما يكون مريض. كما أنك تدركين أنه حبك، عندما تشعرين بالأمان وتعترفين بنقاط ضعفك معه.


أخيراً، السعادة والرضاء هما أساس الحب الحقيقي. وعندما تواجهين أي تحديات في الحياة، ستجدين أن شعورك بالسعادة مع من تحبين هو ما يهوّن هذه الصعوبات .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.