العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

اختيار الجينز المناسب ،قواعد مهمه لاختيار الجينز المناسب elMstba.com_1504176139_302.jpg


بمناسبة الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى و حرصك على الضهور بكامل اناقتك اقترح عليك اليوم التعرف من خلال ما يلي بعض القواعد المهمه لاختيار الجينز لتظهر في العيد بكامل اناقتك :

البنطال الضيق
أيضاً عليك الابتعاد عن الدينيم الخام؛ لأنه يضاعف درجات الحرارة الواصلة لجسمك، وأيضاً تجنب ارتداء السراويل الضيقة لأنها تحبس الحرارة، وإذا كنت من محبي هذه النوعية فاحرص على اختيار القماش الرقيق وخفيف الوزن.

البنطال الممزق

السروايل الممزقة أصبحت رائجة هذه الأيام وهي مثالية لفصل الصيف، بعضها ممزق بشكل مبالغ به وبعضها بشكل أقل بحيث لا يظهر الجلد. سواء كان خيارك الأول أو الثاني فهما مثاليان لأنهما يسمحان بالتهوية. وأخيراً يمكنك اللجوء إلى الجينز الأبيض لكون الأبيض يعكس الحرارة ولا يحبسها، كما أنه يمنحك طلة مميزة.
  • أناقة السراويل الممزقة للجينز
إذا قررت التعامل مع هذه الأنواع عليك عدم اختيار النوعية السيئة؛ لأنها ستبدو مريعة بعد فترة قصيرة جداً كما أن الأجزاء الممزقة ستتسع وستجعل السروال غير صالح للاستخدام.
وبعد اختيار ما يتناسب مع الجينز الممزق عليك اعتماد الألوان الباهتة والفاتحة؛ لأنها مثالية لفصل الصيف، وأن يكون التيشرت أو القميص خالياً من أي إضافات وبلون واحد، في حال كنت من محبي الطبقات حاول اعتماد الأبيض للتيشرت على أن يكون القميص من عائلة اللون الأزرق. الأمر نفسه ينطبق على الحذاء الذي يمكن أن يكون من عائلة لون الجينز أو من عائلة لون التيشرت التي تختارها.
  • اختيار الجينز الفاتح
إذا كنت من هواة الجينز الفاتح فعليك تجنب الألوان الداكنة، وتحول إلى ألوان مثل اللون الكريمي، الرمادي، الأزرق الباستيل والزهري الباستيل.
الجينز الداكن

بالطبع مع ارتفاع الحرارة فإنه ينصح بالابتعاد عن السراويل ذات الألوان الداكنة، لكنك إذا كنت من محبيها فيمكنك الابتعاد عن التيشرتات أو القمصان المنقوشة أو المخططة بل الالتزام بالخالية كلياً من أي إضافات.
  • الجاكيت مع الجينز
المبدأ الحاكم لاختيارك هو التناقض في الألوان، ففي حال كان خيارك الجينز الداكن فإن الملابس الأخرى يجب أن تكون فاتحة وفي حال كان الخيار الفاتح فعليك اختيار الألوان الداكنة وإنما للجاكيت فقط على أن يكون القميص أو التيشرت من الألوان الفاتحة أو المحادية بالحد الأدنى. في المقابل يمكن اختيار الملابس الداكنة مع الجينز الداكن شرط أن تكون التيشرت أو القميص من عائلة الألوان نفسها.
الجينز الأبيض
على خلاف ما يظن البعض فإن هذا اللون يساعد على إخفاء بعض عيوب الجسد، وبما أنك قررت ارتداء اللون الأبيض فسيطلب منك الأمر التناقض في الألوان أي اختيار الألوان الداكنة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.