العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

بعض النصائح نقدمها للرجل وايضا بعض الفوائد لبعض الامور في حياتة نرجوا ان نفيدكم جميعا بما نقدمة في هذا المنتدي

في الواقع، قامت الكثير من الدراسات حول كيفية تصرف الرجل عندما يقع في الحب وكل يوم يتم إكتشاف المزيد من الامور . ويقال كثيراً أن المرأة هي الجنس الأكثر غموضاً . ويفترض أن بعض الرجال طوال حياتهم يحاولون فهم سلوك المرأة ولكن هناك مجموعة من الأسرار التي لا يبوح بها الرجل وهذا يعني أنه يترك المرأة في حيرة من أمرها .
اسرار الرجل ، اسرار مهمة لا يبوح بها الرجل elMstba.com_1504178375_353.jpg
تعتقد المرأة أن تعرض الرجل جيداً من الداخل والخارج ولكن الرجال مختلفون خصوصاً عندما يكون الرجل قليل الكلام ويصبح أكثر ميلاً للقوة والصمت حتي يشعرك كما لو أنه يتحدث بلغة مختلفة تماماً عنك .
أسرار لا يبوح بها الرجل
1.يخاف من رفض الكثير من النساء له :
الحقيقة الشائعة هي أن النساء تتعامل بالكثير من الحذر خوفاً من الرفض ولكن ما يحدث في الواقع هو أن الرجل يخشي كثيراً من رفض المرأة له . حتي أن النساء يمكن أن تخاطر في عدم الخوف من الرفض بل تقوم بالحديث والتواصل علي عكس الرجل لا يقترب من المرأة إلا عندما تعطي له الضوء الأخضر بالإقتراب منه. لذلك عند الحديث مع الرجل يجب أن تقدمي له علامات واضحة حتي يتمكن من الإقتراب منك لانه يخاف من رفضك له ويؤثر ذلك علي ثقته بنفسه .
2. لا يستطيع الرجل تجهيز يوم رومانسي :
إذا أرادت المرأة أن يقوم الرجل بتجهيز يوم رومانسي للقضائه مع الرجل . نادراً ما يعرف الرجل ما سيقوم به بالظبط بل يتجنب التفكير في ذلك وأحياناً ما يرفض القيام بذلك لأنه يحتاج منه الكثير من الوقت لكي يفكر في مجموعة من الإقتراحات الرومانسية التي تنال إعجاب المرأة .
3. يشجعك علي أن تكوني مستقلة ولا تحتاجي للمساعدة :
يحتاج الرجل بأن يكون مستقل بحياته لكي يشعر بالقوة وكثيراً ما يشجعك علي ذلك أيضاً . فهو يساعدك في تحسين مهاراتك ويفعل ما في وسعه لكي يساعدك في تحسين حياتك حتي لا تطلبي المساعدة من أحد في حياتك .
4.يتأخذ الخطوة الأولي في الحب :
هل فكرت يوماً ما هل الرجل أكثر تقدماً وجرائة في الحب من المرأة ؟ . فقد ذكرت دراسة حديثة أن يتمكن دائماً من إتخاذ الخطوة الاولي في الحب والتعبير عنه للمرأة .
5.لا يستطيع أن يستخدم ذكائه عند الخيانة :
مهما بلغ مستوي ذكاء الرجل فهو عندما يخون المرأة يمكن أن يقع في أبسط الأخطاء التي تجعل المرأة تكتشف هذه الخيانة بسهولة .
6. لا يمكنك تغيره :
إذا حاولت من قبل سحب الرجل إلي وجهة نظرك أنتي لن تتمكني من تحقيق ذلك لأنه يشعر بالإستياء عندما تتصرفي بهذه الطريقة . ينصح إذا كنتي تحبي الرجل حقاً لا تحاولي أن تفعلي ذلك .
7.لا يحب أن تنتقدي والدته :
إذا قمتي بإنتقاد والدته أمامه حتي لو كان ذلك لمواساته، فإن هذا التصرف يزعجه كثيراً . لا تحاولي القيام بذلك أبداً حتي لا تثيري غضبه منك .
8. يكره كثرة الشكوي :
يتجنب الرجل التفكير في المرأة التي تكثر من الشكوي لأنها تسبب له الإجهاد. قد تعتقد النساء أن كثرة الشكوي تجذب تفكير الرجل ولكن علي العكس .
9. لا يقول ما يشعر :
عندما تسألي الرجل عن ما الخطأ الذي حدث ؟ يقول ” لا شئ ” ولكن هذا يعني أن هناك شئ يزعجه . هناك بالضرورة مجموعة من الهواجس والعواطف الغير معلن عنها عند الرجل لذلك يفضل الصمت .
10. ليس محصن ضد الألم :
الرجل ليس محصن ضد الألم سواء كان الألم البدني أم العاطفي. يفضل دائماً أن تتأخذي الحذر بشأن اختيار كلماتك عندما تحدث المعارك بينكم حتي لا تنطقي بعبارات تؤدي إلي شعوره بالألم العاطفي .
11.يقدر المرأة :
عندما يفكر الرجل في المرأة يبدو أن له تفكير عميق وقوي . بمعني ان المرأة التي تبدو جذابة لرجل ما قد لا تبدو جذابة لرجل أخر وذلك لأن الرجل يهتم بشخصية وجوهر المرأة وليس الشكل الخارجي . ولكي تحتلي مكانة في تفكير الرجل إجعليه يسمع ما تقوليه وليس يلتفت إلي ملابسك المثيرة لأنه عندما يقتنع بطريقة تفكيرك يستمع إلي كل ما تقوليه .
12. الرجال بحاجة إلي الطمأنية بشأن مظهرهم :
لكي تعززي من ثقة الرجل بنفسه يجب رفع معنوياته وتجعليه يشعر وكأنه سوف ينتصر علي هذا العالم. بالرغم من أنه عند الحديث عن هذه الأمور تعتقدي بأن الرجل يتمتع بالغرور الكافي ولكن الرجل لا يزال بحاجة للشعور بجاذبيته وأنه مرغوب فيه من المرأة التي يحبها . لذلك، الأمر متروك لكي ولا تبالغي في الإطراءات حتي لا يشعر بأنها خداع يمكنك إخباره كم هو وسيم وجذاب من وقت لأخر .
13.لديه تخيلات جنسية :
بالطبع، الرجل يشعر بالسعادة عندما يمارس العلاقة الحميمية مع الزوجة بإنتظام . ولكن هذا لا يعني أنه لا يمتلك سيناريو مثالي لقضاء علاقة حميمية مختلفة وغالباً ما يحتفظ بكل هذه الأشياء لنفسه . قد يبدأ في طرح التخيلات الجنسية عليكي بمثابة مفاجأة لكي .
14.المبادرة في العلاقة الحميمية :
أحياناً ما تكون الأدوار التقليدية في العلاقة الحميمية للزوجين باردة جداً وللحصول علي المزيد من الإختلاف من الجيد أن تتحمل الزوجة المسئولية لكي تقوم ببعض الأشياء التي تجعلك تشعر بالسعادة والتخفيف عن الأمور التي تقلقه .
15. يقوم بإستخدام منتجات العناية بالجسم :
الكثير من الرجال يفضلوا إتباع روتين يومي للعناية بالجسم وأثناء ذلك يستخدموا منتجات النظافة ومزيلات العرق والمستحضرات والروائح المفضلة لديك .
16. يكره عدم مشاركتك لحظاته :
الأمر التقليدي عند الكثير من الافراد أن الرجل هو من يلاحق المرأة . ولكن الرجل يحب أن تشاركيه لحظاته الخاصة والتخطيط للتفاصيل الصغيرة المرتبطة به . فهو يشعر بالإستياء عندما يلاحظ أنكي سلبية إتجاه الكثير من الأمور الخاصة به .
17. ليس غامض كما تعتقدي :
فالرجل مخلوق بسيط لا تحاول المبالغة في تعقيد الأمور أكثر عند تحليل الرجل بل أخذ الأمور ببساطة. فالرجل مثل الكتاب المفتوح ويمكنك أن ترك كل ما تريد معرفته في اللحظات القليلة الأولي .
18. بحاجة إلي مساحة خاصة بهم :
يجب الرجل أن يشعر بالإستقلال عندما يمارس هواياته الخاصة وحتي عندما يتواجد مع أصدقائه . بالطبع كل من الطرفين بحاجة إلي حياة منفصلة خاصة بهم لكي يشعروا بمساحة حرية أكثر في تصرفاتهم .فهو يفضل أن يكون لديه وقت للإسترخاء بمفرده .
19. يفكر كثيراً :
فالرجل يفكر كثيراً والمرأة تتحدث أكثر . دائماً ما يكون لدي الرجل رغبة في الإستماع فقط مجرد الإستماع حتي لو كان محادثات مطولة فهي تنتهي بأنه يقوم بطرح الأفكار المثمرة لحل المشكلات بدون تردد .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.