العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

دقت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون صينيون، ناقوس الخطر من أمراض اللثة وارتباطها بالعديد من المشاكل الصحية، حيث أفادت بأن ضعف الانتصاب هو أكثر شيوعا فى الرجال الذين يعانون من أمراض اللثة.



ووفقاً للدراسة المنشورة مؤخراً عبر موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح الباحثون أن العدوى البكتيرية المزمنة فى اللثة، أو التهاب اللثة، هو أمر شائع وسبب رئيسى لفقدان الأسنان للبالغين.



وقد وجد الباحثون أنه تم ربط التهابات اللثة المزمنة بارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، والتى بدورها قد ترتبط بالسكتة الدماغية وتصلب الشرايين.



وأشار كبير معدى الدراسة الدكتور "تشى قانغ تشاو" من مستشفى جامعة قوانغتشو الطبية فى الصين، إلى أن السكتة الدماغية وتصلب الشرايين يرتبطان أيضاً مع عدم القدرة على الانتصاب (ed) للرجال، لافتاً إلى أن الآلية البيولوجية الفعلية للضعف الجنسى لدى مرضى التهاب اللثة لا تزال غير مفهومة.



ووجدت الدراسة أن عدم القدرة على الانتصاب كانت أكثر شيوعاً بين الرجال الذين يعالجون من أمراض اللثة المزمنة، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 40 عاماً.



وأضاف الباحثون أن الرجال الذين لديهم أمراض اللثة يعانون من عدم القدرة على الانتصاب بمعدل 2.28 مرات، بالمقارنة بالرجال دون ذلك، وفقا لتقرير نشر فى المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.