العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

تسبب اضطرابات الهرمونات عند الرجال بعض الإزعاج والمشاكل الصحية، ووفقاً للدراسات فإن اضطرابات هرمونات الرجال تحدث لعدة أسباب منها تعب الغدة الكظرية والقسطرة البولية والإفراط فى تمرينات حمل الأثقال، ولكن توجد بعض الأمور التى تساعد على ضبط الهرمونات والتى ذكرها موقع Health Line:



ممارسة التمارين الرياضية بانتظام

الحفاظ على وزن صحى عن طريق تحريك الجسم بشكل مستمر يساعد على تخفيض مستويات الدهون فى الجسم وتخفيض مستويات هرمون التستوستيرون، ووفقاً للدراسات فإن الدهون تلعب دورا هاما فى تحويل التستوستيرون إلى هرمون الأستروجين، وقد تبين أيضا أن ممارسة التمارين الرياضية تساعد على تحفيز مادة كيميائية فى الدماغ تسمى الأندورفين التى من شأنها تحسين الحالة المزاجية، وبشكل عام فإن الراياضة لها تأثيرا ايجابيا وفعال على ضبط اضطرابات الهرمونات عند الرجال.



زيادة كمية الكالسيوم اليومية

انخفاض مستوى الكالسيوم فى الجسم يعرض الجسم لكثير من أمراض العظام منها هشاشة العظام، كما أن انخفاض الكالسيوم يتسبب فى خلل هرمونات الرجال بشكل كبير، لذلك يجب تناول الكثير من السبانخ واللفت ومنتجات الألبان واللوز.



إبقاء جسمك خاليا من السموم

الأطعمة المصنعة تحتوى بشكل كبير على مواد كيميائية تتفاعل مع الأجسام بشكل سلبى، وهذه المواد الكيميائية السامة عندما تهاجم الجسم تسبب اختلالات هرمونية لدى الرجال والنساء، لذلك يجب تجنب تناول الوجبات السريعة، والأطعمة المعلبة والأغذية المصنعة.



كما أن تناول نظام غذائى صحى ومغذ من الخضار والفواكه يساعد على إزالة السموم من الجسم من مواد كيميائية ضارة ومواد حافظة، كما أن هناك بعض الأعشاب التى تساعد فى إزالة السموم مثل الريحان والزعتر وإكليل الجبل.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: علاج اضطراب هرمونات الرجال ممارسة التمارين الرياضية لعلاج اضطراب هرمونات ، رفع نسبة الكالسيوم وممارسة التمارين الرياضية لعلاج اضطراب هرمونات الرجال
التمارين الرياضية ، تعلبيمات لممارسة التمارين الرياضية في الحر من قسم منتدى الطب والصحة
اضطراب الهلع ، علاج اضطراب الهلع عند الاطفال من قسم الأمومة والطفولة
خطورة شدة التمارين الرياضية ، اضرار شدة التمارين الرياضية ، مشاكل شدة التمارين من قسم منتدى الطب والصحة
التمارين الرياضية ، اهمية التمارين الرياضية ، فوائد التمارين الرياضية من قسم منتدى الطب والصحة
ممارسة التمارين الرياضية ، نصائح قبل ممارسة التمارين الرياضية ، رياضة بدون تعب من قسم منتدى الطب والصحة

الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.