العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

جمال بشرة الرجل ، قواعد للعناية بالبشرة elMstba.com_1504185588_106.jpg


ولت الأيام التى يرى فيها الناس أن العناية بالبشرة أمر يقتصر على النساء، فالرجال أيضًا يجب أن يمنحوا بشرتهم العناية الكافية ليس فقط ليظهروا بشكل جيد، وإنما أيضًا لمنع حدوث مشاكل البشرة الشائعة وأيضًا كى لا تظهر علامات التقدم فى السن على البشرة.

وفى تقرير للنسخة الأمريكية من موقع "askmen" للرجال نصح باتباع هذه النصائح الخمسة للعناية بالبشرة:

التطهير والترطيب
مثل النساء يجب أن يتضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بالرجال التطهير والترطيب، فرغم عدم استخدام الرجال للمكياج، إلا أن بشرتهم تتعرض للتلوث من عوادم السيارات ودخان السجائر وغيرها من الملوثات الأخرى التى يتعرضون لها على أساس يومى مما يجعل تنظيف الوجه بعمق ضرورة لمنع انسداد المسام والتخلص من خلايا الجلد الميتة. أما الترطيب فيساعد على منع تشقق البشرة وجفافها والحكة فى البشرة.

الحماية من الشمس
يميل الرجال إلى تجاهل الكريم الواقى من الشمس باعتبار أن لون بشرتهم لا يهمهم كثيرًا، ولكنهم ينسون أن الدور الأهم للكريم الواقى من الشمس هو حماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية وهو أمر مهم لا ينبغى تجاهله.

التقشير
التقشير أمر حاسم للقضاء على خلايا الجلد الميت ولمنع التسبب فى العدوى البكتيرية على الجلد، وإذا لم تفرك بشرتك فإن مسامك ستتعرض للانسداد بسبب تراكم الأوساخ.

العناية بالشفتين
تحتاج أيضًا للعناية بشفتيك فعندما تكتسب لونًا داكنًا وتتشقق فإنها تبدو سيئة، لذلك احرص على استخدام بلسم الشفاه لتحافظ عليها لينة ونضرة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.