العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

تدهور القدرة الجنسية ،الكرش قد يتسبب في تدهور القدرة الجنسية elMstba.com_1504191124_159.jpg
هناك علاقة كبيرة بين الكرش، أو البدانة في منطقة الخصر، والمشاكل البولية والقدرة على الانتصاب، إذ لاحظت أبحاث نشرت في المجلة البريطانية الدولية للمسالك البولية أن الذين لديهم دهون متراكمة في منطقة الخصر، يعانون من مشاكل جنسية وبولية. وركزت الدراسة على نحو 400 رجل تتراوح أعمارهم بين 40 و91 عاما وتم تشخيص حالتهم بأنهم يعانون من مشاكل في الجزء السفلي من مجرى البول، ومن أعراضها كثرة التبول وتقطع البول أو ضعفه وصعوبة في تفريغ المثانة.
دهون الكرش
* كلما زادت الدهون على منطقة الخصر، زادت المشكلات البولية كما يذكر الرجال. وعلى سبيل المثال، فإن 39% من الرجال الذين يزيد مقاس خصرهم عن 40 بوصة (البوصة 2.5 سم تقريبا)، يتبولون أكثر من 8 مرات خلال 24 ساعة، مقارنة بـ16% من الرجال الذي يقل فيه خصرهم عن 36 بوصة.
كانت أعراض لأمراض جنسية مثل العجز الجنسي (أو عجز الانتصاب) والصعوبة في القذف شائعة لدى الرجال الذين لديهم دهون في منطقة الخصر. ولا يمكن أن تثبت هذه الدراسة، التي تراقب التوجهات المختلفة، أن الامتلاء عند الخصر يسبب هذه المشاكل. مع ذلك تؤدي البدانة إلى مشاكل صحية لدى الرجال وهذا ليس بالأمر الجديد، فالبدانة تخفض مستوى هرمون التستستيرون ويمكن أن يفسر ذلك زيادة عجز الانتصاب.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.