العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019

ضعف الانتصاب ، معلومات عن ضعف الانتصاب

كاتب الموضوع: بنوتة وحبوبة، فى قسم: منتدى عالم الرجل


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

ضعف الإنتصاب هو العجز أو عدم القدرة على الحفاظ على ما يكفي للعضور الذكري للمارسة الجنس. من يواجه مشكلة من وقت لآخر في الإنتصاب، لا يدعو للقلق ويعتبر طبيعي.
أما وجود مشكلة في الإنتصاب لفترة وبشكل مستمر فإنه قد يسبب الإجهاد ويسبب مشاكل في العلاقة ويؤثر على ثقتك في نفسك.
على الرغم من أنه أمراً يدعو للحرج عند التحدث عنه مع طبيبك حول عدم القدرة على الإنتصاب، فإنه يتوجب عليك إستشارة الطبيب للكشف. قد يكون سبب عدم القدرة على الإنتصاب، أنه علامة على وجودة مشاكل صحية تحتاج للعلاج والرعاية، مثل أمراض القلب أو المرض السكري غير المُسيطر عليه من المريض بسبب الإهمال. العلاج قد يكون كافياً لعلاج ضعف الإنتصاب.
إذا كان العلاج غير مُجدي في حل مشكلة عدم الإنتصاب، فقد تساعد الأدوية في التأثير بشكل فعال ومباشر.
أعراض لضعف الانتصاب
عدم القدرة على الإنتصاب هي عدم القدرة على الحفاظ على المستوى المفروض لمارسة الجنس. الأعراض المرتبطة بعدم القدرة على الإنتصاب تشمل التالي:
صعوبة في الحصول على إنتصاب.
مشاكل في الحفاظ على الإنتصاب.
إنخفاض الرغبة الجنسية.
علاج لضعف الانتصاب
أول شيء سيقوم به الطبيب هو التأكد من ملائمة العلاج الذي سيصفه مع أي مشاكل صحيه لديك، التي قد تتسبب في خلل في الإنتصاب لديك.
يوجد مجموعة متنوعه من الخيارات الموجودة لعلاج ضعف الإنتصاب. السبب وشده حالتك، المشاكل الصحية، من العوامل الهامة التي ستساعد الطبيب في تحديد العلاج والأفضل لك ولحالتك. ويمكن لطبيبك شرح المخاطر والفوائد، وسينظر إلى إختياراتك وما تفضل وأيضا ما يفضله شريك، فهي تلعب دوراً في إختيار العلاج.
الأدوية عن طريق الفم
الأدوية التي تُؤخذ عن طريق الفم ناجحة وتعطي نتيجة جيدة لكثير من الرجال، وهي تشمل:
• الفياجرا
• تادالافيل (سياليس)
• يفيترا
كل الأدوية الثلاثة تعمل في الغالب بنفس الطريقة. تعزز تلك الأدوية من آثار أكيد النتريك، وهو مادة كيميائية طبيعية ينتجها جسمك وتساعد في إرتخاء عضلات القضيب، مما يزيد من تدفق الدم، ويسمح لك بالحصول على إنتصاب رداً على التحفيز والإثارة الجنسية.
هذه الأدوية تحتلف من حيث المدة وآثاراها الجانبية. سوف يُأخذ في الإعتبار الوضع الخاص بك عند إختيار الدواء المناسب لحالتك ولك.
لا تتوقع أن تأتي نتيجة فورية عند تناول الدواء. قد تحتاج للعمل والمتابعة مع طبيبك للوصول للنوع المناسب والجرعة المناسبه لحالتك.
قبل أن تأخذ أي وصفة طبية لعلاج عدم القدرة على الإنتصاب (بما في ذلك المكملات الغذائية أو الأعشاب الطبيعية) يجب أن تحصل أولاً على إذن الطبيب المعالج لحالتك. وعلى الرغم أن هذه الأدوية يمكن أن تساعد الكثير من الناس، لكن لا ينبغي لجميع الرجال أخذها، فقد تكون خطراً على حياة المريض وتتداخل موادها الفعالة عكسياً بسبب حالته الصحية أو أمراض أخرى مصاب بها. أدوية علاج عدم الإنتصاب قد تُشكل مخاطر إذا كنت تتناول أي من الأدوية التالية:
إذا كنت تتناول علاج للذبحة الصدرية مثل النتروجليسرين، إيزوسوربيد أحداي النترات و إيزوسوربيد الثنائي.
إذا كنت تتناول دواء منع لتجلط الدم (التخثر) أو دواء تضخم البروستات (الحميد) او ارتفاع ضغط الدم.
إذا كنت تعاني من مرض في القلب أو فشل في وظائفه.
إذا تعرضت لسكتة دماغية من قبل
ضغط الدم منخفض جدا او لا تستطيع التحكم في إرتفاع ضغط الدم (مصاب بالضغط)
مصاب بمرض السكر.
أدوية أخرى
أدوية أخرى لعلاج عدم القدرة على الإنتصاب:
• ألبروستاديل الذاتي الحقن. يتم فيه إستخدام إبرة دقيقة لحقن مادة ألبروستاديل في قاعدة أو جانب القضيب. في بعض الحالات يتم إستخدامه في حالات أخرى مع أدوية أخرى، مثل بابافيرين، البروستاديل وفينتولامين. كل الحقن في العادة تعطي نتيجة ويحدث الإنتصاب خلال 5 إلى 20 دقيقة ويستمر مفعوله في الإنتصابه نحو ساعه من الوقت.
لبوس ألبروستاديل. وتكون لبوسه صغيره الحجم يتم ادخاله أسفل القضيب. أثاره الجانبية تشمل ألم ونزيف بسيط في مجرى البول، والدوار وتكون أنسجة ليفية داخل القضيب.
بديل التيستوستيرون. بعض حالات ضعف الانتصاب تكون بسبب انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون، فيتم علاجها عن طريق “بديل التيستوستيرون”.
جراحة زرع “مضخة القضيب|Penis pumps”
قد لا تعطي الأدوية أي نتيجة لمريض ضعف الإنتصاب، أو قد لا تتناسب الأدوية مع الحالة الصحية للمريض. في هذه الحالة يوصي الطبيب بعلاجات أخرى مثل:
مضخات القضيب: وهو عبارة عن أنتوب مجوف مع مضخة يدوية تعمل بالطاقة. يتم وضع الأنبوب فوق القضييب الخاص بك، ومن ثم يتم استخدام المضخة لامتصاص الهواء داخل الأنبوب. وهذا يخلق فراغاً يقم بجب الدم إلى القضيب. وبمجرد الحصول على الإنتصاب، تنزلق حلقة التوتر حول قاعدة القضيب إلى عقد في الدم وتحافظ على حالته. بعد الحصول على الإنتصاب يقوم المريض بإزالة جهاز “تفريغ الهواء”. بعده يستمر الإنتصاب في العادة، فترة كافية للزوجين لممارسة الجنس.
جراحة زرع للقضيب: ويتم فيه عمل جراحة على القضيب من الجانبين. ويتم زرع عيدان صغيرة مصنوعة من السليكون أو البولي يويثين. هذه العيدان مثل أجهزة النفخ وتتحكم في متى وكيف يكون الإنتصاب.
هذه العيدان تحافظ على شكل القضيب وعلى إنتصابه وهي قابله للإنحناء. هذه الجراحة مُكلفة، وأيضاً يُستحسن اللجوء إليها كحل أخير بعض تجربة الأساليب والطرق الأخرى. يجب أن تعرف أن أي جراحة تنطوي على خطر وحدوث مضاعفات مثل العدوى.
جراحة الأوعية الدموية: في بعض الحالات -حالات نادرة- يمكن أن يكون هناك تسرب دموي الذي يسبب مشاكل في الانتصاب وهنا الجراحة ضرورية لعلاج التسرب عن طريق جراحة في الأوعية الدموية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.