العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

بطن مثالي ، كيف تحصل على بطن مثالي بعيدًا عن الدهون و”الكرش elMstba.com_1504191634_662.jpg
يعاني معظم الرجال من مشكلة دهون البطن “الكرش”، حيث أن تركيبة جسم الرجل البيولوجية مهددة بتكدس الدهون في منطقة البطن، الى جانب نمط الحياة الحديث وما يتضمنه من قلّة في النشاط والحركة، وهذه العوامل تعمل على زيادة تراكم الدهون التي تعد من المشاكل العنيدة التي يواجهها أكثر الرجال، وللتخلص من هذه الدهون، اتبع النصائح التالية:
– تناول ستّ وجبات خفيفة تتخللها السلطة الخضراء أو كوكتيل الفواكه الطازجة، عوضًا عن تناول ثلاث وجبات كبيرة ودسمة.
– جعل الوجبات الغذائية غنية بالبروتينات سواء الحيوانية أي اللحوم على أنواعها، أو النباتية أي الحبوب، والإكثار من تناول الخضار لأنها غنية بالألياف التي تؤمن الشبع وتسهل تصريف المصران.
– رفع الأثقال من التمارين الرياضية التي تعمل على شدّ عضلات البطن فقط، لذا، ينبغي اتباع نظام غذائي صحي وسليم للتخلص من الدهون.
– التقليل من تناول السكريات السريعة كالحلويات، والبطيئة أي كل ما يحتوي على الكاربوهيدرات كالخبز، الأرز الأبيض، المعكرونة، البطاطا وغيرها.
– زيت الزيتون والزيوت النباتية الأخرى والمكسرات النيئة، صديقة للصحة شرط معرفة طريقة إستهلاكها والكمية المسموح بها، فلا نحذفها من نظامنا الغذائي.
– النوم لساعات كافية ضروري للتخلص من دهون البطن، فالجسم المرهق يميل الى تناول كمية اكبر من الطعام وتخزينها، بينما النوم بشكل جيد يُكسِب الجسم حيوية وطاقة طوال اليوم.
– تجنّب تناول الكحول على إختلاف أنواعها وخصوصًا البيرة، لأنها عدوة البطن الأملس. وتجنّب أيضاً العصائر الجاهزة الغنية بالسكر والمشروبات الغازية.
– رفع معدل النشاط اليومي، واستبدال المصعد الكهربائي بالسلالم، ولتكن الرياضة التي تزاولها قاسية.
– عدم تناول وجبة العشاء في وقت متأخر ولا تتناول أي وجبة أخرى أمام شاشة التلفاز، حتى لا تأكل كمية طعام أكبر من المعتاد دون أن تش




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.