العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

ثمة تساؤلات عما اذا كانت هناك صلة بالاصابة بالعقم عند زيادة استخدام الهواتف المتنقلة وما الحقيقة الطبية والادلة العلمية عند الاجابة عن هذا التساؤل. هذه الحقيقة الطبية والقضية العلمية مطروحة للبحث والدراسة المستفيضة وتستحوذ على اهتمام الباحثين والعلماء للتأكد من المعلومات بصورة قاطعة.
ففي الدراسة العلمية التي أجريت في عيادة كليفلاند بولاية أوهايو الأميركية تبين ان نوعية وجودة «النطف» الحيوانات المنوية لدى الرجال الذين يستخدمون الهواتف المتنقلة بكثرة كانت ضعيفة جدا. كما ظهر انه قل عدد الحيوانات المنوية عند الذين يستخدمون الهواتف المتنقلة لأكثر من اربع ساعات يوميا. الباحث اشوك المارنيل قدم النتائج الاولية للدراسة خلال اللقاء السنوي «الثاني والستين» للجمعية الاميركية لطب الغدد المفرزة في نيواورليانز حيث قال «من المبكر الجزم بهذه النتائج لأنه مازال هناك العديد من الاسئلة التي لابد من الاجابة عنها ولكن من الواضح ان هناك تأثيرا على قوة الحيوانات المنوية عند زيادة مدة استخدام الهواتف المتنقلة».
وبينت الدراسة انه كلما قل استعمال الهواتف المتنقلة كانت نوعية وكمية الحيوانات المنوية أفضل لدى الرجال.
المعدل الطبيعي لتعداد الحيوانات المنوية لدى الرجال الطبيعيين الذين لا يستخدمون الهواتف المتنقلة يبلغ 86 مليونا في الملليتر بالمقارنة مع 70 مليونا / ملليتر للرجال الذين سجلوا استخدامهم للهواتف النقالة لمدة لا تزيد على الساعتين يوميا و71 مليونا / ملليتر لدى الرجال الذين يستخدمون الهواتف المتنقلة ساعتين الى اربع ساعات يوميا.
أما الرجال الذين سجلوا استخدامهم الهواتف المتنقلة لأكثر من اربع ساعات يوميا فكانت أقل بنسبة من تعداد الحيوانات المنوية حيث وصلت الى 66 مليونا / ملليتر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.