العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > ديكورات مودرن

ديكورات مودرن ديكورات، أثاث منزلى، غرف نوم، مطابخ، حمامات، ديكورات 2019، أحدث الديكورات


1 
بنوتة وحبوبة

يتقدّم دور الفواصل الجمالي على العملي في "ديكورات" المساحات المفتوحة، علمًا بأن حضورها يتطلّب الإلمام بالقواعد الآتية، حسب مهندسة الديكور ديالا غمراوي:
يُستخدم الفاصل في مساحة الاستقبال بين أركان الجلوس، أو بين غرفة المعيشة وركن الطعام، أو بين الممرّ وغرفة المعيشة. وقد يحلّ في مقابل باب المنزل الرئيس، في حال غياب المدخل الداخلي، بهدف تحديد مساحة الأخير. ويحضر أيضًا مكان درابزين السلّم الداخلي، أو في الحمّام الفسيحة ليبعد مساحة "الدش" عن حوض الغسل، أو بين الأخير والمرحاض.
موادها...

من التصاميم الرائجة في الديكور أخيرًا: الفاصل/ اللوح المصمّم من خيوط متشابكة أو مستقيمة ومتثبتة على قاعدة من الحديد، أو من الـ"ريزين" المضغوط الشفّاف والمثبت ضمن إطار مشغول من "الستاينلس ستيل" يحوي في داخله أشكالًا جمالية مختلفة كالخيزران (البامبو) وأغصان الأشجار اليابسة والورود المجففة. ويُنصح باستخدام الطراز المذكور في الحمّام تحديدًا.

ومن المواد الأخرة المستخدمة في صنع الفاصل: الخيزران (البامبو) المثبت على قاعدة من الخشب تحمل في أسفلها أحجارًا لتثبيته، أو الـ"بلاستيك" أو الحديد أو الخشب المشغول بتقنية "ليزر كات" أو الخشب غير المسطح والمرسوم بأشكال هندسية أو نباتية أو خطوط عشوائية. إشارة إلى أنه لا ينصح باستخدام الخشب في الحمّامات لكونه لا يتحمل الرطوبة. وتأتي الفواصل أيضًا على شكل وحدات مكسوة بالزجاج الشفّاف، وفي داخلها وحدات إنارة تسلط الضوء على النباتات الطبيعية أو الاصطناعية كمجموعة من الصبار بأحجام مختلفة.
ألوانها

يجب أن تتناسق ألوان الفواصل مع تلك المعتمدة في المساحة الداخلية، مع الحرص على أن يكون لون الجزء خلف أو بجانب الفاصل عكس لون الأخير.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: استغلال المساحة الواسعة بوضع فواصل شيك 2018 ،الفواصل في "ديكورات" المساحات المفتوحة2019
غنيم: أخذنا "تعهدات" مهمة من "مرسي" تخدم "مصلحة الوطن" وتحافظ على "هويته" من قسم أخبار مصر Egypt News
بالفيديو.. مواجهة "شرسة" مع الاعلامى "وائل الابراشى" بين والد ضابط "قناص العيون" و"مصور الفيديو" الشهير من قسم أخبار مصر Egypt News
النص الكامل لـ"وثيقة السلمى" النهائية قبل عرضها على "العسكرى".. تعديلات على المادتين "9 و10".. وبند جديد يكشف تحولها من استرشادية لـ"إلزامية".. من قسم أخبار مصر Egypt News
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.